أخبار عاجلة

مفقودون إثر فيضانات غمرت عين الكبيرة شرقي الجزائر

مفقودون إثر فيضانات غمرت عين الكبيرة شرقي الجزائر
مفقودون إثر فيضانات غمرت عين الكبيرة شرقي الجزائر
تواصل مصالح الدفاع المدني في الجزائر، اليوم الجمعة، البحث عن مفقودين جرفتهم السيول، منذ مساء أمس، إثر فيضانات اجتاحت مدينة عين الكبيرة بولاية سطيف، شرقي البلاد.

وتوفي شخص جرفته المياه عندما كان على متن سيارته التي انقلبت بسبب السيول الكبيرة، فيما تبحث مصالح الدفاع المدني عن شخصين آخرين جرفتهما المياه، لم تعثر عليهما حتى الآن.

وفي السياق، قال مدير وحدة الدفاع المدني في المدينة، عبد العزيز شبيرة، لـ"العربي الجديد"، إنه تم انتشال جثة شخص من داخل سيارته، فيما يجري البحث عن مفقودين آخرين لم يتم العثور عليهم حتى الآن.

واجتاحت الفيضانات المدينة منذ مساء أمس، الخميس، إثر تساقطات مطرية غزيرة في المدينة، ما تسبب في إغراق الشوارع وجرف عدد من السيارات التي تحطم بعضها.

وانهار طريق في ضواحي مدينة عين الكبيرة بسبب السيول الجارفة وانجراف التربة، ما شكل حفرة كبيرة سقطت فيها إحدى الآليات الثقيلة للأشغال العمومية.

وحملت السيول كميات كبيرة من الأوحال والأتربة والطين إلى شوارع المدينة، وبدأت السلطات المحلية، صباح اليوم الجمعة، عملية تنظيف الشوارع وإزالة الأتربة والأوحال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مفقودون إثر فيضانات غمرت عين الكبيرة شرقي الجزائر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى العاهل البحريني:زيارة السيسي للمملكة تصب في صالح البلدين وتعزز علاقاتهما الوثيقة