أخبار عاجلة
السويسري رينيه فايلر مدرباً لفريق الشباب -
شاهد بالصور...«الدرك» قبل الغروب! -
صلاح: التنافس مع رونالدو ليس شخصيًا -
تنفيذ 488 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالفيوم -

القوات الأميركية تحذف تغريدة ساخرة من "طالبان"

القوات الأميركية تحذف تغريدة ساخرة من "طالبان"
القوات الأميركية تحذف تغريدة ساخرة من "طالبان"

اعتذرت القوات الجوية الأميركية، وسحبت تغريدة نشرتها ساخرةً من قتل مسلحي ، عن طريق استلهام جدلٍ على مواقع التواصل في الآونة الأخيرة بشأن ملف صوتي مصحوب بسؤال للمستخدمين عمّا إذا كانوا يسمعون الكلمة في .

وجاءت التغريدة التي نُشرت على الحساب الرسمي للقوات الجوية الأميركية على "تويتر" بعد أيام من القتال المكثف، في مدينة فراه الأفغانية التي أعادت للأذهان المخاطر التي ما زالت محدقة بالقوات الأفغانية التي تدعمها واشنطن، رغم مرور 16 عاماً على حرب أفغانستان.

ويوفر الجيش الأميركي دعماً جوياً بطائرات "إيه-10" المقاتلة وطائرات من دون طيار.


وجاء في التغريدة: "كانت قوات طالبان في مدينة فراه الأفغانية تفضل سماع ياني أو لوريل بدلاً من الإصابة بصمم... بسبب طائراتنا "إيه-10".

وبعد أسئلة بشأن ما إن كانت التغريدة ملائمة في إفادة في وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، حذفت القوات الجوية التغريدة، وعبرت عن أسفها لمحاولة المزاح الرديئة.

وقالت "نعتذر عن تغريدتنا السابقة المتعلقة بطائرات (إيه-10). كانت رديئة ونحقق في الأمر".

(رويترز)

شكرا لمتابعتكم خبر عن القوات الأميركية تحذف تغريدة ساخرة من "طالبان" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المتروبول المشرقيّ
التالى فريق ترامب يلعب آخر أوراقه قبل إطاحة روزنستاين ومولر