أخبار عاجلة
إنجاز خارق لهاميلتون في هوكنهايم -
طائرة عمر عبدالرحمن تحط في إسبانيا -
لاتسيو مهتم بضم شورله -

40% تخفيضات على السلع الرمضانية في الكويت

40% تخفيضات على السلع الرمضانية في الكويت
40% تخفيضات على السلع الرمضانية في الكويت

في الوقت الذي اكتست  بالأجواء الرمضانية، شهدت الأسواق والجمعيات التعاونية زحاما شديدا، خلال الساعات القليلة الماضية، وبدا الأمر كأنه سباق على شراء السلع الغذائية ومستلزمات الشهر الفضيل. 


وفي جولة قامت بها "العربي الجديد" في الأسواق والجمعيات التعاونية، رصدت إقبالا كبيرا من المستهلكين على  التي انخفضت سعر بعضها إلى ما بين 25 و40% في العروض الترويجية، حسب تجّار.

وفي جمعية العديلية التعاونية كان المشهد السائد هو طوابير الزبائن يقفون أمام المحاسب مع عرباتهم الممتلئة. ويقول المواطن الكويتي علي الراشد، خلال حديثه لـ "العربي الجديد"، إنه ليس غريباً على المجتمع هذا المشهد، إذ يصاحب شهر رمضان شراء المستلزمات المطلوبة، إلا أن هناك الكثير من الأسر تشتري أكثر من احتياجاتها.

ويضيف الراشد أن هناك مواطنين ومقيمين يريدون استغلال العروض الرمضانية والشراء بأسعار مناسبة نوعاً ما، لا سيما أن متطلبات الشهر كثيرة، ويود المستهلكون تخفيف الأعباء على ميزانية الشراء. 

ويقول المقيم في الكويت أحمد الراوي، خلال حديثه لـ "العربي الجديد"، إنه بمجرد دخوله الجمعية التعاونية لوحظ خلو بعض الأرفف من المستلزمات الرمضانية، نظرا للعروض والتنزيلات التي كانت عليها.

اقــرأ أيضاً

واستنفرت هيئة الرقابة و التابعة لوزارة التجارة والصناعة الكويتية جهودها، ووضعت خطة متكاملة لمراقبة التنزيلات والعروض الخاصة في الأسواق المركزية، خلال شهر رمضان المبارك.

وذكر الوكيل المساعد لشؤون الرقابة وحماية المستهلك، في وزارة التجارة والصناعة الكويتية، عيد الرشيدي، في تصريحات صحافية، أن مفتشي قطاع الرقابة سيكونون موجودين في الأسواق، لرصد أي مخالفات وضبط الأسعار في مختلف أسواق الكويت.

وبدوره، يقول مدير عام أحد مراكز التسوق الشهيرة في الكويت، رامي بدوي، خلال حديثه لـ "العربي الجديد"، إن سوق السلع الغذائية يشهد منافسة محتدمة خلال هذه الفترة للحصول على أكبر عدد من العملاء وتحقيق إيرادات وفيرة خلال هذا الموسم، وهو ما يدفع الكثير من مراكز التسوق إلى الإعلان عن عروض وتنزيلات كبرى تصل إلى 40% لبعض السلع.

وحول ما يشاع عن عروض وهمية يؤكد بدوي أن هناك بالفعل تجارا يعلنون عن تخفيضات غير حقيقية لبعض السلع التي تكون أعلى من أسعارها في الأيام العادية، وهؤلاء معروفون لدى الجميع.

وعبّر عن أسفه لما تشهده بعض الجمعيات التعاونية من تزاحم، وفي بعض الأحيان يتحول التسوق إلى مشاحنات ومشاجرات على السلع. وطالب بدوي بتوفير كميات كبيرة للسلع الداخلة ضمن  حتى يحصل عليها المستهلك بسهولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 40% تخفيضات على السلع الرمضانية في الكويت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الجيش الأردني يرسل مساعدات إنسانية لنازحين سوريين قرب الحدود