أخبار عاجلة
ديلي تلغراف: "روسيا تحصد ما زرعته في سوريا" -
سقوط صاروخين بالقرب من جامعة عسكرية أفغانية -

المساكني أفضل لاعب وبلماضي أفضل مدرب في الدوري قطر

المساكني أفضل لاعب وبلماضي أفضل مدرب في الدوري قطر
المساكني أفضل لاعب وبلماضي أفضل مدرب في الدوري قطر

حصل النجم التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الدحيل البطل على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري القطري لموسم 2017-2018، وذلك في الحفل السنوي الخاص الذي أقامه الاتحاد القطري لكرة القدم، كما وحصل المدرب جمال بلماضي على جائزة الأفضل.

وتفوق المساكني على الإسباني تشافي هيرنانديز الذي حل وصيفاً في علمية اختيار الأفضل، في وقت حل زميله في فريق الدحيل نام تاي – هي في الترتيب الثالث. وخاض المساكني 21 مباراة مع فريق الدحيل هذا الموسم، سجل فيها 25 هدفاً، بينما في مجموع المسابقات المحلية والقارية لعب المساكني 28 مباراة سجل فيها 29 هدفاً.

اقــرأ أيضاً


في المقابل تُوج مدرب فريق الدحيل جمال بلماضي أيضاً بجائزة أفضل مدرب لموسم 2017-2018، وذلك إثر تحقيقه للقب الدوري والكأس، ويملك فرصة كبيرة لتحقيق الثلاثية المحلية في حال تتويجه بلقب كأس أمير قطر، وذلك في حال فوزه على فريق الريان في المباراة النهائية التي ستُقام مساء السبت المقبل.

وتفوق بلماضي على منافسيه المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، الذي لم ينجح مع فريق السد في منافسة الدحيل، كما وتفوق على مدرب فريق الريان، الدنماركي مايكل لاودروب. يُذكر أن المساكني لن يخوض منافسات كأس العالم 2018 مع تونس بسبب تعرضه لإصابة.

 (العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن المساكني أفضل لاعب وبلماضي أفضل مدرب في الدوري قطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وفاة الأديب والكاتب الأردني خيري منصور
التالى العاهل البحريني:زيارة السيسي للمملكة تصب في صالح البلدين وتعزز علاقاتهما الوثيقة