الصحف الكتالونية تستقبل غريزمان وبرشلونة يُحضّر خطته

الصحف الكتالونية تستقبل غريزمان وبرشلونة يُحضّر خطته
الصحف الكتالونية تستقبل غريزمان وبرشلونة يُحضّر خطته

أشادت الصحف الكتالونية بالأداء المُميز الذي قدمه المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي أمام فريق مارسيليا الفرنسي، وتسجيله هدفين قادا "الروخيبلانكوس" للتتويج باللقب الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.

وفي وقت تحدثت الصحف "الكتالونية" عن الأداء المُميز الذي قدمه المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في المباراة، أشارت إلى أنه قد يكون اللقب الأخير لغريزمان مع فريقه أتلتيكو مدريد، في إشارة منها إلى أنه اقترب من التعاقد مع برشلونة.

في هذا الإطار نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريراً خاصاً عن التواريخ التي حددها فريق برشلونة من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، خصوصاً بعد الأخبار التي تُشير إلى أن فريق أتلتيكو مدريد وافق مبدئياً على شروط العقد.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "سبورت" فإن فريق برشلونة سيحاول إنهاء كل الإجراءات القانونية والحصول على توقيع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في شهر حزيران/ يونيو، على أن يُعلن عن الصفقة بشكل رسمي في شهر تموز/ يوليو.

اقــرأ أيضاً


أما التواريخ التي حددتها الصحيفة نقلاً عن مصادر داخل النادي "الكتالوني"، فإنه في 20 أيار/ مايو لعب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان مباراته الأخيرة مع فريق أتلتيكو مدريد، وفي 16 حزيران/ يونيو سيبدأ مشواره مع فرنسا في المونديال ويريد الحصول على عقده الجديد مع برشلونة، والذي يعمل عليه مدير أعماله منذ أسابيع.

ثم في 30 حزيران/ يونيو يفقد البند الجزائي قيمته وينخفض السعر من 200 مليون إلى 100 مليون يورو كما ينصُ الاتفاق بين الطرفين. وأخيراً في الأول من شهر تموز/ يونيو سيكون التاريخ الذي يُعلن فيه الطرفين عن الصفقة بشكل رسمي.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصحف الكتالونية تستقبل غريزمان وبرشلونة يُحضّر خطته في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى أمير مكة: 557 ألف حاج وصلوا لأداء المناسك.. ولم يصل أى “قطرى” حتى الآن