أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "الحارثي" في وفاة والدتهم -
صفقة انتقال محرز إلى "سيتي" تتعرض لصدمة جديدة -

اللبنانية منال عيسى على السجادة الحمراء في كانّ: أوقفوا الاعتداء على غزة

اللبنانية منال عيسى على السجادة الحمراء في كانّ: أوقفوا الاعتداء على غزة
اللبنانية منال عيسى على السجادة الحمراء في كانّ: أوقفوا الاعتداء على غزة

وكانت عيسى تشارك إلى جانب المخرجة السورية غايا جيجي والمخرج إيتين كالوس في عرض فيلم "سولو: آ ستار وارز ستوري" (Solo: A Star Wars Story) خلال الفعاليات أمس.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرةً في غزة يوم الإثنين الماضي، أدت إلى استشهاد 61 فلسطينياً وإصابة نحو 2771 آخرين بجراح مختلفة بالرصاص والقنابل السامة والمسيلة للدموع التي أطلقها عليهم جنود الاحتلال خلال مشاركتهم في "مليونية العودة"، التي تزامنت مع ذكرى النكبة الفلسطينية، ونقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة.

ولاقت صور عيسى ولافتتها ترحيباً على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، إذ نشر المغردون صورها واعتبروا أنّها نجحت في إيصال رسالةٍ للعالم، في أكبر مهرجان سينمائي حول العالم، والذي يشارك فيه عدد هائل من صُنّاع السينما.

كما لاقت الصور مشاركةً أجنبيّة. وشاركت الممثلة روز ماكغوين صورة عيسى وكتبت عليها "الحقيقة".


شكرا لمتابعتكم خبر عن اللبنانية منال عيسى على السجادة الحمراء في كانّ: أوقفوا الاعتداء على غزة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التطبيع الرياضي مستمر...الإمارات والبحرين في طواف إسرائيلي
التالى تعرف على أبرز نجوم سيغيبون عن "كلاسيكو الأرض"