أخبار عاجلة
مجاز الحلزون -
أفلام مصرية في ماراثون العالم -
بيت الرزاز... إنقاذ المماليك -
تيم حسن مجدداً... الوسامة تطغى على "الهيبة" -
ألفاظ خارجة: الرقابة على الدراما المصرية -

مايويذر من الملاكمة إلى الـ "MMA" قريباً؟

مايويذر من الملاكمة إلى الـ "MMA" قريباً؟
مايويذر من الملاكمة إلى الـ "MMA" قريباً؟

يبدو أن فكرة انطلاق الملاكم الأميركي، فلويد مايويذر، في رياضة الـ"MMA" أصبحت قريبة جداً، خصوصاً بعد الفيديوهات التي نشرها له داخل قفص الرياضة، بالإضافة لظهوره مع المقاتل والمدرب تايرون وودلي والذي أشار إلى أنه يحضره للدخول الكبير.

وفي هذا الإطار كشفت الصحف البريطانية اليوم عن أن مايويذر أصبح قريبا من الانتقال إلى رياضة الفنون القتالية المختلطة، وأنه تقدم بطلب رسمي للحصول على رخصة من الـ"UFC"، ويريد التدرب وتحضير نفسه خلال ستة أو ثمانية أشهر قبل أن يواجه كونور ماكغريغور مرة ثانية.

وتحدث فلويد مايويذر لموقع "تي م زي" الأميركي وقال: "كل شيء يأخذ بعض الوقت، في الحقيقة سنتقدم بطلب رسمي للحصول على ترخيص، ونتمنى أن نقاتل. حتى لو استمر الأمر لمدة ستة أو ثمانية أشهر، مهما كلف الأمر سننتظر".

اقــرأ أيضاً


وأضاف مايويذر خلال حديثه للموقع: "نحن نحرص على أن نقوم بكل خطوة بشكل صحيح وجيد، وكل شيء حتى الآن يسير في الطريق الصحيح". وكان المقاتل تايرون وودلي تحدث في وقت سابق وأشار إلى أنه يُجهز مايويذر وسيدربه بغية الانتقال إلى عالم الـ "MMA".

يُذكر أن آخر مواجهة خاضها مايويذر كانت ضد المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور في عام 2017، ومنذ ذلك الحين لم يخض المقاتل أي مواجهة، وهناك مطالبة من الجميع بعودة ماكغريغور للدفاع عن حزامه أو سيتم تجريده في حال استمرار الغياب غير المُبرر.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن مايويذر من الملاكمة إلى الـ "MMA" قريباً؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى البنتاغون: النظام السوري قادر على شن هجمات كيميائية "محدودة"