أخبار عاجلة
مجاز الحلزون -
أفلام مصرية في ماراثون العالم -
بيت الرزاز... إنقاذ المماليك -
تيم حسن مجدداً... الوسامة تطغى على "الهيبة" -
ألفاظ خارجة: الرقابة على الدراما المصرية -

رونالدو سجل أكثر من خمسة أندية في عام 2018

رونالدو سجل أكثر من خمسة أندية في عام 2018
رونالدو سجل أكثر من خمسة أندية في عام 2018

بعد الانتفاضة التي حققها رونالدو مع ريال مدريد أخيراً وتسجيله أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في مرمى فريق جيرونا في الأسبوع الـ29 من بطولة الدوري الإسباني، تفوق البرتغالي وبشكل مثير على خمسة أندية أوروبية لناحية تسجيل الأهداف في عام 2018.

ومنذ بداية عام 2018، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد 17 هدفاً في جميع المنافسات المحلية والأوروبية، وأصبح ثاني أفضل الهدافين في إسبانيا برصيد 22 هدفاً خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 25.

لكن المُلفت بأرقام المهاجم البرتغالي هو تفوقه على عدة أندية أوروبية لناحية تسجيل الأهداف، إذ سجل فريقا أرسنال الإنكليزي وميلان الإيطالي حتى الآن منذ بداية عام 2018، نفس عدد أهداف كريستيانو رونالدو في جميع المسابقات.

اقــرأ أيضاً


في المقابل، ورغم القوة الهجومية التي يمتلكها فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إلا أن رونالدو يتفوق عليه من الناحية التهديفية بفارق هدفين، حيثُ سجل فريق "الشياطين الحُمر" بقيادة جوزيه مورينيو حتى الآن 15 هدفاً فقط في عام 2018.

كما يتفوق أفضل لاعب في العالم على فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي سجل 14 هدفاً فقط في 2018، وأخيراً تشيلسي الإنكليزي الذي سجل 12 هدفاً فقط، وهي الأرقام التي تجعل رونالدو يتفوق على أندية أوروبية عريقة بعد مرور ثلاثة أشهر من بداية العام الجديد.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو سجل أكثر من خمسة أندية في عام 2018 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هذه هي الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم 2018
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية