أخبار عاجلة
الاحتلال يستهدف سيارة صحافيين شرق غزة -
شهيدان "بجمعة الشهداء والأسرى" -

الإيطالي دوفيزيوسو بطلاً لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية

الإيطالي دوفيزيوسو بطلاً لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية
الإيطالي دوفيزيوسو بطلاً لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية

فاز الدراج الإيطالي  بلقب  الكبرى للدراجات النارية الجولة الأولى من بطولة في "موتو جي بي"، عقب تفوقه على نظيره الإسباني مارك ماركيز في ختام البطولة اليوم الأحد التي احتضنتها حلبة "لوسيل" في قطر.

وتمكن دراج فريق "دوكاتي" دوفيزيوسو من الفوز بالسباق بعدما سجل زمنا أسرع بـ 27 جزءا من الألف من الثانية أمام نظيره سائق ريبسول هوندا بعدما حقق زمنا قدره 42 دقيقة و34 ثانية و654 جزءا من الألف من الثانية، في حين كانت السرعة القصوى التي بلغها 166.7 كم/ساعة.

وافتتح دوفيزيوسو رصيده في البطولة العالمية بأول 25 نقطة في الترتيب العام لجولات بطولة العالم لفئة الـ"موتو جي بي"، فيما حصل ماركيز على 20 نقطة، واكتفى روسي بـ16 وكروتشلوو بـ13.

وحصد دوفيزيوسو (فريق دوكاتي) اللقب في اللفة الأخيرة، وحل ثالثا الإيطالي فالنتينو روسي (ياماها) بفارق 797 جزءا من الألف من الثانية عن المتصدر، ثم جاء رابعا البريطاني كال كروتشلوو (هوندا) بفارق ثانيتين و881 جزءا من الألف من الثانية عن دوفيزيوسو.

وفاز الدراج الإسباني جورج مارتن بلقب فئة /موتو 3/ على متن دراجة /هوندا/ على حساب مواطنه أرون كانيت في اللفة الأخيرة وبفارق 0.023 ثانية، حيث كان زمنه 38.18.207 دقيقة أسرع توقيت يسجل في السباق المكون من 18 لفة.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإيطالي دوفيزيوسو بطلاً لجائزة قطر الكبرى للدراجات النارية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ليبرمان: لن نسمح لروسيا بتقييد حرية تحرك إسرائيل في المنطقة
التالى الاحتلال يستهدف سيارة صحافيين شرق غزة