أخبار عاجلة
"وكيل الداخلية" يتفقد "الأحوال المدنية بمكة" -

صفقة لاعب برشلونة تنقذ نادياً برازيلياً من أزمة مالية

صفقة لاعب برشلونة تنقذ نادياً برازيلياً من أزمة مالية
صفقة لاعب برشلونة تنقذ نادياً برازيلياً من أزمة مالية
ينتظر نادي  البرازيلي بفارغ الصبر تلقي نسبته المالية من الصفقة التي انتقل على إثرها لاعب فريق ليفربول الإنكليزي السابق  إلى صفوف برشلونة في فترة  الماضية، وذلك من أجل مساعدته في أزمته المالية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي فاسكو دي غاما يستعد لحصد الأموال من انتقال لاعبه السابق كوتينيو إلى برشلونة، إذ سيحصد 2.5٪ من قيمة صفقة انتقال البرازيلي بموجب قانون التضامن الذي وضعه الفيفا.

وسينال النادي البرازيلي ما بين 3 و4 ملايين يورو، وفقاً للبند الذي يمنحه فيفا للأندية الأصلية للاعبين عند إجراء صفقات الانتقالات، بعدما قدرت قيمة صفقته بـ 160 مليون يورو، لكنه سيحصل عليها على ثلاث دفعات.


اقــرأ أيضاً

وأُخبر فاسكو دي غاما بأن ليفربول قد أودع بالفعل هذا المبلغ لدى الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بانتظار أن يوافق الفيفا على إيداع الدفعة الأولى في صندوق نادي فاسكو دي غاما في الساعات المقبلة، وفقاً للصحيفة الكتالونية.

وسيتسلم النادي البرازيلي ما نسبته 2.5٪ من قيمة صفقة كوتينيو على ثلاثة أقساط، وهو ما سيساعده على جمع نحو 4 ملايين ريال برازيلي، التي تبلغ نحو 988 ألف يورو، ما من شأنه أن يخفف الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن صفقة لاعب برشلونة تنقذ نادياً برازيلياً من أزمة مالية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 66 قتيلاً بحوادث إطلاق نار بالمدارس الأميركية خلال 18 عاماً
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية