أخبار عاجلة
خط بحري جديد بين قطر والعراق -
أهالي ريف حمص الشمالي...حصار وخوف من التهجير -

فيرمينو يُهدي عشاق ليفربول هدفاً عالمياً بالكعب

فيرمينو يُهدي عشاق ليفربول هدفاً عالمياً بالكعب
فيرمينو يُهدي عشاق ليفربول هدفاً عالمياً بالكعب
خطف النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الأنظار بشكلٍ لافت خلال مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره واتفورد في الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب "أنفيلد رود"، وفي ظل أجواء مناخية ثلجية وباردة، تقدم أصحاب الدار بهدفين من دون ردّ عن طريق النجم المصري محمد صلاح، الذي عاد وصنع الهدف الثالث للاعب البرازيلي في الدقيقة 50.

ولعب هداف الدوري الإنكليزي صلاح (26 هدفاً) كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء فقابلها فيرمينو بكعب قدمه بطريقة رائعة ليهزّ شباك الحارس اليوناني "أوريستيز كارنيزيس" صاحب الـ32 عاماً.

اقــرأ أيضاً

وتابع فيرمينو بذلك تألقه مع الريدز هذا الموسم تحت قيادة المدرب يورغن كلوب، بعدما وصل إلى هدفه الرابع عشر، إضافة إلى سبع تمريرات حاسمة، وهو يتمنّى أن يكون ضمن تشكيلة مدرب منتخب البرازيل تيتي الأساسية التي ستشارك في مونديال روسيا 2018.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيرمينو يُهدي عشاق ليفربول هدفاً عالمياً بالكعب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بيع ملصق قديم لحفل إلفيس بريسلي بأكثر من 40 ألف دولار
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية