أخبار عاجلة
موسكو تعترف بإصابة مواطنين روس بغارة دير الزور -
لأن البِشَارات لا تأتي فُرادى -
في تبرير جريمة الغاز الإسرائيلي -
إشكالية أبشِر.. -

نجم مغربي يستعد للعودة إلى أسود الأطلس

نجم مغربي يستعد للعودة إلى أسود الأطلس
نجم مغربي يستعد للعودة إلى أسود الأطلس
توصل "العربي الجديد" من مصادره داخل الجهاز التدريبي العامل مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار، بأن مجموعة من اللاعبين المغاربة المحترفين في الدوريات الأوروبية، أقنعوا مدرب أسود الأطلس بإمكانياتهم الفنية والبدنية، وفي مقدمتهم مهاجم ملقا الإسباني يوسف النصيري، بالرغم من أن فريقه يعاني هذا الموسم في الدوري الإسباني ويلعب لتفادي الهبوط للدرجة الثانية.

رينار وبعدما أبعد في فترة سابقة اللاعب النصيري لتدني مستواه، عاد ليراقبه ومع لحاقه من جديد بالفريق الأول لملقا وخوضه تدريباته بجدية وانضباط، من المنتظر أن يمنحه فرصة الظهور مع المنتخب المغربي في انتظار أن تشمله الدعوة ليكون حاضراً ضمن قائمة اللاعبين الـ26 الذين سيستدعيهم المدير الفني الفرنسي للمباراتين المقبلتين للمنتخب المغربي أمام صربيا وأوزبكستان في 23 و27 مارس/آذار المقبل في مدينتي تورينو والدار البيضاء.

وكان يوسف النصيري (21 عاماً) قد لعب مؤخراً برفقة المنتخب الأولمبي المغربي تحت إشراف المدير الفني الهولندي مارك فوته، في المباراة الودية التي خسرها المغاربة أمام منتخب" الأزوري" بنتيجة 4-0 في مدينة فيرايرا الإيطالية.

اقــرأ أيضاً

وعاد بعدها اللاعب لفريقه الإسباني، فعمل بجدٍ برفقته، وصعد من الرديف ليلعب مع الفريق الأول، وهو ما جعل رينار يفكر في ضمه مجدداً، إذ كان قد فتح له باب اللعب مع المنتخب المغربي الأول، حين فاجأ جميع المتابعين للمنتخب المغربي واعتمد عليه كأساسي في نهائيات منافسات كأس أفريقيا للأمم بالغابون.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجم مغربي يستعد للعودة إلى أسود الأطلس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القصف الإسرائيلي لسورية و"صدفة" التزامن مع زيارات نتنياهو لروسيا
التالى الرياض بين نيودلهي وتل أبيب