مستشفيات ذمار تطلق نداء استغاثة بعد هيمنة المليشيات عليها

مستشفيات ذمار تطلق نداء استغاثة بعد هيمنة المليشيات عليها
مستشفيات ذمار تطلق نداء استغاثة بعد هيمنة المليشيات عليها
الموقع بوست - ذمار - خاص
الخميس, 15 فبراير, 2018 10:17 مساءً

أعلنت مستشفيات ذمار الحكومية حالة الطوارئ وأطلقت نداء استغاثة لدعمها بعد أقلاسها ونفاذ المحاليل الطبية فيها وتوفير أبسط المستلزمات الطبية في ضل حكم وسيطرة مليشيات الحوثي عليها.
 
وقال مراسل " الموقع بوست" بذمار أن هذه المستشفيات من المركز الطبية التي يعتمد عليها أبناء ذمار بصورة أساسية وهي هيئة مستشفى ذمار العام، ومستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر شرق المدينة.
 
وناشد مدير هيئة مستشفى ذمار العام المعين من قبل مليشيات الحوثي المنظمات الدولية بسرعة التدخل وتقديم المساعدة الطبية العاجلة لمرضى الفشل الكلوي، موضحا أن المركز سيتوقف خلال الأيام القادمة جراء نفاذ المحاليل الطبية الضرورية الخاصة بجلسات مرضى الغسيل الكلوي.

في الوقت ذاته أطلقت إدارة مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، نداء استغاثة جديد لتوفير أبسط مقومات الحياة الطبية العاجلة للمستشفى والذي يعاني من شحة الإمكانات الطبية.
 
فيما يخضع أكثر من 200 مريض لجلسات الغسيل والمستفيدين من المركز، غير أن مليشيات الحوثي تنهب أدارة المستشفيات والمساعدات الطبية العاجلة المقدمة من الحكومة والمنظمات الدولية، وتعمل على بيعها أو تسخيرها وتوريدها الى جبهات القتال لإمداد المقاتلين في صفوفهم بالخدمات الطبية.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن مستشفيات ذمار تطلق نداء استغاثة بعد هيمنة المليشيات عليها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مسلسل اختطاف عليا (الحلقة الأولى)
التالى مولر يتهم مستشارين سابقين لحملة ترامب الانتخابية بالتآمر والاحتيال على أميركا