أخبار عاجلة

رئيس كوريا الشمالية يظهر في مدرجات الأولمبياد الشتوي

رئيس كوريا الشمالية يظهر في مدرجات الأولمبياد الشتوي
رئيس كوريا الشمالية يظهر في مدرجات الأولمبياد الشتوي

فاجأ شبيه الرئيس الكوري، كيم جونغ أون، الجماهير الموجودة في مدرجات ملعب "هوكي الجليد"، خلال مواجهة منتخب كوريا الموحد للمنتخب الياباني، وذلك ضمن منافسات اليوم الرابع من الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة في مدينة بيونغ تشانغ.

وظهر المشجع الكوري الشمالي الذي يُشبه الرئيس كيم جونغ أون، أمام المشجعات الكوريات الشماليات اللواتي ذهبن إلى كوريا الجنوبية من أجل التشجيع ورسم أجمل اللوحات الجماهرية في المدرجات، لتنصدم تلك المشجعات بظهور رئيسهم.

وتسبب ظهور شبيه كيم جونغ أون في فوضى كبيرة في المدرجات وهلع، لأن الجميع اعتقد أن هذا هو الرئيس الحقيقي مرعب العالم بأساليبه الديكتاتورية خلال حكمه لكوريا الشمالية، ليتبين لاحقاً أنه رجل يشبه كثيراً بأدق التفاصيل، وحاول لعب دوره على سبيل المزاح والفكاهة.

اقــرأ أيضاً

يُذكر أن الرجل الذي يُدعى هارود أثار موجة من الجنون في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، يوم الجمعة الفائت، وذلك بعد ظهوره في المدرجات بشكل مفاجئ رفقة رجل مُتنكر بشكل وزيّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب، والذي أخرجته القوة الأمنية إلى خارج الملعب بعد ذلك.

في المقابل، يتعرّض أي مواطن كوري شمالي للعقوبة في حال حاول تقليد أي فرد من عائلة كيم جونغ أون المالكة، عبر استعمال الوجوه أو التمثّل بهم بأي طريقة أخرى، وهو الأمر الذي يُجرّمه القانون، ويعتبر بمثابة مخالفة للقوانين العامة.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس كوريا الشمالية يظهر في مدرجات الأولمبياد الشتوي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الإمارات تمول جولة أوربية للمجلس الانتقالي بهدف الحشد السياسي والدبلوماسي
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم