أخبار عاجلة
"الرومي" يزور جناح "الخارجية" بـ"الجنادرية" -

احتفالاً بفوز مدريد...لاعبو مارسيليا يسخرون من باريس

احتفالاً بفوز مدريد...لاعبو مارسيليا يسخرون من باريس
احتفالاً بفوز مدريد...لاعبو مارسيليا يسخرون من باريس

احتفل لاعبو فريق مارسيليا الفرنسي بخسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا (3 – 1)، وذلك عبر فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته جماهير مارسيليا بعد نهاية اللقاء.

وتابع نجوم فريق مارسيليا قمة "الباريسي" و"الملكي" في دوري أبطال أوروبا مع بعضهم البعض، وبدا واضحاً من خلال الفيديو الذي انتشر أنهم احتفلوا بطريقة مجنونة بسبب خسارة الغريم التقليدي في فرنسا في اللقاء بنتيجة (3 – 1).

اقــرأ أيضاً


وظهر اللاعب كلينتون نجي وهو يحتفل بطريقة هيستيرية ويصرخ مارسيلو مارسيلو بعد تسجيل الأخير للهدف الثالث في اللقاء، في وقت يُسمع صراخ زملائه في القاعة التي كانوا يتابعون فيها المواجهة، حيثُ احتفل اللاعبون بهذا الفوز المثير وسخروا من أداء النادي "الباريسي".

وقد يُشعل هذا الفيديو الصراع المرتقب بين الفريقين في الأسابيع القليلة القادمة، حيثُ من المتوقع أن يتواجه باريس سان جيرمان ومارسيليا يومي 25 و28 من الشهر الجاري، وذلك في بطولتي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، وبالتالي ستشتعل مواجهة "الكلاسيكو" من الآن بسبب سخرية لاعبي مارسيليا.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن احتفالاً بفوز مدريد...لاعبو مارسيليا يسخرون من باريس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رفض فلسطيني لمشروع اقتطاع رواتب الأسرى... قرصنة إسرائيلية
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم