أخبار عاجلة

هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير
هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

اختارت رابطة الدوري البرتغالي لكرة القدم، هدف النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، في مرمى فيتوريا غيماريش الأفضل في شهر يناير / كانون الثاني، وهو الهدف الذي ساهم في فوز فريقه بتلك المباراة (4 – 2) في الجولة الـ 17 من بطولة الدوري.

وسجل النجم الجزائري هدفاً رائعاً في تلك المباراة أمام فيتوريا غيماريش، حيث قاد هجمة مرتدة من وسط الملعب، قبل أن يتلقى الكرة من خارج منطقة الجزاء، ويتوغل مراوغاً لاعبين ثم يرفع الكرة فوق حارس المرمى بطريقة فنية باهرة، ليُسجل الهدف الثاني لفريقه بورتو في اللقاء عند الدقيقة 62.

اقــرأ أيضاً


وبهذا الهدف رفع براهيمي عدد أهدافه إلى خمسة في بطولة الدوري البرتغالي خلال الموسم الحالي، وساهم عبرها في منح فريق "الدراغاو" الصدارة عن جدارة واستحقاق، كما أنه يقدم أفضل مواسمه في بورتو منذ انضمامه إليه صيف عام 2014، وقاد براهيمي أيضاً فريقه إلى نهائي كأس رابطة الدوري البرتغالي.

يُضاف إلى ذلك مساهمة براهيمي في بلوغ الدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيثُ خسر بخماسية نظيفة سهرة الأربعاء أمام ليفربول في مباراة الذهاب، وشهدت المباراة عدم ظهور اللاعب الجزائري بمستواه المعهود، وتم استبداله قبل نصف ساعة من نهاية المباراة.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخلافات تعصف بـ"آفاق تونس": إقصاء القيادات ومؤامرات دحلان
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم