أخبار عاجلة
تحويلات مرورية بطريق الساحل الشمالى وبرج العرب -
تباين أسعار صرف الجنيه أمام الدولار بالبنوك -

صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي..بسبب "رئيس مصر القادم"!

صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي..بسبب "رئيس مصر القادم"!
صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي..بسبب "رئيس مصر القادم"!
أشعل المدافع الكرواتي ديان لوفرين مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حين نشر صورة ومقطع فيديو لزميله في فريق ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح عقب انتهاء مباراة ناديه أمام نظيره بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل النجم المصري هدفاً رائعاً أمام نادي بورتو، مما دفع ديان لوفرين لوضع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام كتب فيه: "رئيس مصر القادم"، وانتشرت بعدها على تويتر العديد من الصور، ولقيت تفاعلاً كبيراً للغاية.

وقال أحد المغردين على تويتر: "أوف لو يسمعك السيسي"، في إشارة إلى رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، وكتب آخر: "لا ترجع إلى مصر يا صلاح، هو لم يترك أحداً، لقد بات مثل رئيس كوريا" في إشارة إلى رئيس كوريا الشمالية، كيم جونع أون.

اقــرأ أيضاً

وأضاف آخر "أنباء عن اعتقال لوفرين ومداهمة منزل محمد صلاح وملاحقته"، فيما قال مغرد آخر: "لقد سجن بهذه الطريقة أبو مكة" وكتب ثالث: "اهرب يا صلاح". يُذكر أن النجم المصري يقدم مستوى مميزا مع نادي ليفربول، وقد تطور مستواه تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي..بسبب "رئيس مصر القادم"! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إسرائيل تحتفي بتصدير الغاز لمصر... وباحثون: انكشاف أكاذيب السيسي
التالى نائبة تونسية تشبه البرلمان بـ "حديقة الحيوانات"