أخبار عاجلة

رونالدو الخارق...تفوق على 117 فريقاً أوروبياً

رونالدو الخارق...تفوق على 117 فريقاً أوروبياً
رونالدو الخارق...تفوق على 117 فريقاً أوروبياً

تابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التألق على الصعيد الأوروبي مع فريقه ريال مدريد، وذلك بعد تسجيله هدفين في مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من ركلة جزاء ومتابعة لكرة عرضية في الشوط الثاني من المواجهة القوية.

وبهذين الهدفين رفع رونالدو رصيده الأوروبي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني إلى حوالي 117 هدفاً في بطولة دوري أبطال أوروبا. والمثير أنه بهذه المُحصلة تفوق البرتغالي على حوالي 117 فريقاً من أصل 137 شاركت في البطولة الأوروبية.

أما الأندية التي تفوق عليها رونالدو فهي: شاختار دونتسك، موناكو، أتلتيكو مدريد، روما، غلطة سراي، أيندهوفن، بنفيكا، مانشستر سيتي، سبارتاك موسكو، روزينبرغ، مارسيليا، شالكه، باناثانيكوس، ديبورتيفو لا كورونيا، سيسكا موسكو، فيردير برمن، بازل، لاتسيو، أندرخلت، رينجرز، سلتيك، إشبيلية، سبورتينغ، سبارتاك براغ، نابولي، زينيت، بشكتاش، توتنهام، فنربخشة، فيينورد، بوردو.

اقــرأ أيضاً


كما تفوق رونالدو على أندية غوتينبورغ، ستيوا بوخارست، نانت، ليل، لوكوموتيف موسكو، ليدز يونايتد، كوبنهاغن، فياريال، كلوب بروج، نيوكاسل يونايتد، باتي بوريسوف، دينامو زغرب، أبويل نيقوصيا، لانس، هامبورغ، مالاغا، بوروسيا مونشنغلادباخ، ليستر سيتي، فيكتوريا بلزن، ريال سوسييداد، لايبزيغ، أتلتيك بلباو، ماريبور، روستوف، فيليم، سلافيا براغا، زيوريخ، بروندبي، أيك أثينا، ليفسكي صوفيا، بورساسبور، جنك، ريال بيتيس، زيلينا، كاراباك، كوسيشي، هريفينفين، سالزبروغ، ألكمار، بارما، أبويل، تفينتي، روبن كازان، مالمو، بلاكبرن روفيرز، ريال مايوركا، أستانا، بارتيزان بلغراد.

يُذكر أن حوالي 137 فريقاً شاركت في بطولة دوري أبطال أوروبا تاريخياً، وتفوق رونالدو على 117 فريقاً منها، أي أنه تفوق على حوالي 85% من الأندية لناحية تسجيل الأهداف، وأن أهدافه الـ117 لم يصل إليها أي من هذه الأندية ويحتاج إلى سنوات لتحقيق هذا الإنجاز.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو الخارق...تفوق على 117 فريقاً أوروبياً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصدر يكشف لـ"الموقع بوست" تفاصيل المواجهات الاخيرة مع القاعدة في حضرموت
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم