أسطورة هولندا يوصي نجله: من الصعب رفض هذا النادي!

أسطورة هولندا يوصي نجله: من الصعب رفض هذا النادي!
أسطورة هولندا يوصي نجله: من الصعب رفض هذا النادي!
تشهد ملاعب كرة القدم العالمية على وجود العديد من أبناء السابقين الذين صالوا وجالوا في ميادين ، ودونوا الإنجازات والتاريخ، ويبدو أن جاستين كلويفرت، نجل الهداف الهولندي الشهير، باتريك يسير على هذا النهج في ظل تقديمه أداء رائعا مع فريقه أياكس أمستردام الهولندي.

وتهافتت الأندية الأوروبية على خطف توقيع اللاعب البالغ من العمر (18) عاما خاصة من قبل الأندية الإنكليزية، وتحديدا من قبل مانشستر يونايتد الذي سبق أن أبدى مدربه جوزيه مورينيو إعجابه بأداء اللاعب الهولندي الموهوب.

وتحدث والد جاستين، ونجم برشلونة والكرة الهولندية سابقا عن نجله وفقا لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، إذ أكد باتريك كلويفرت بأنه سعيد للغاية لما يقدمه ابنه في أياكس أمستردام ورأى بأنه سيتطور بشكل أكبر مع فريقه لكنه قدم له نصيحة بشكل غير مباشر حول الانضمام لنادي برشلونة.

وقال كلويفرت الأب:"جاستن يؤدي واجباته بشكل جيد للغاية. آمل أن يبقى على هذا النحو. أنا سعيد جدا من أجله لأنه يدير كل شيء بشكل احترافي". وردا على سؤال حول اهتمام الأندية بخدماته قال كلويفرت: "يجب أن يلعب سنة أو أكثر في أياكس لينمو بدنيا وعقليا. عليه أن يكون هادئا".

وحول إمكانية لعبه مع برشلونة أكد باتريك أنه: "من الصعب أن تقول لا لبرشلونة أو الفرق الأخرى..هو يبلغ من العمر 18 عاما. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تختار بقلبك الفريق الأفضل وليس الشخص الذي يدفع لك (أموالاً) أكثر، والفريق الذي يطابق أسلوبك في اللعب".
(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن أسطورة هولندا يوصي نجله: من الصعب رفض هذا النادي! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هل يكفي شريطٌ ترويجي لمناقشة فيلم؟
التالى استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شمال الخليل