أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

8 فنانين يكرهون التصوير عبر الهاتف في حفلاتهم


تحوّلت ظاهرة استخدام الهواتف وآلات التصوير في الحفلات الموسيقية إلى روتين معتاد، إلا أن الكثير من الفنانين غير راضين عن وجودها، وهو ما دفعهم إلى حظرها أو التعبير عن سخطهم تجاهها على الأقل. فيما يلي أبرز الأسماء التي يصعب حضور حفلها مع آلة تصوير أو هاتف ذكي.

 1. بيونسيه

لم يستطع فريق بيونسيه منع تسريب صور غير احترافية من إحدى حفلاتها في نهائي كرة القدم الأميركية "سوبر بول"، لذا قرر حظر المصورين غير المحترفين من دخول حفلاتها خلال جولتها، مبرّراً ذلك بمحاولة منع تسرّب الصور السيئة إلى الصحافة، وفق موقع "ديجيتال تريندس".

 

2. برونو مارس

ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" أن الهواتف الذكية أغضبت الفنان برونو مارس، خلال إحدى الحفلات، ما اضطره إلى إخبار الجمهور بأن "الهواتف تمنعهم من الرقص"، ثم صرخ في وجوههم: "ابعدوا تلك الهواتف المقرفة".

 

3. برنس

خلال إحدى حفلات الراحل في مدينة نيويورك، واجهت الجمهور لافتة تخبرهم بأن التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، واستخدام الهاتف الخليوي، ممنوع. وتدخّل الحراس لإزالة الهواتف بالقوة من أيدي الحاضرين، بحسب موقع "ديجيتال تريندس".

 

4. آديل

انتشر مقطع فيديو من إحدى حفلات آديل تظهر فيه وهي تعاتب معجبة على تصوير الحفل. وقالت آديل للمعجبة: "هل يمكنك التوقف عن تصويري؟ أنا هنا أمامك في الحقيقة، استمتعي بي في الحقيقة، بدل النظر إليّ من خلال الكاميرا".



5. جاك وايت

ذكر موقع "إنغادجيت" أن جاك وايت حظر استخدام الهواتف خلال حفلاته، ما يعني أن على الجمهور ترك هواتفهم وكاميراتهم في حقيبة خاصة، ولن يسترجعوها إلا بعد الحفل.

 

7. أليشيا كيز

أوردت صحيفة "ذا واشنطن بوست" أن فريق أليشيا كيز يُعلم القادمين إلى الحفل بأن  إدخال الهواتف ممنوع، لذا يسلمونها إلى الموظفين الذين يضعونها في محافظ خاصة.

 

8. بينك فلويد

نقلت مجلة "فاستر لاودر" الموسيقية الأسترالية عن عضو فرقة "بينك فلويد"، روجر واترز، انتقاده اللاذع لكلّ من يحملون هواتفهم خلال عرض موسيقي، واعتبر ذلك قلة احترام من قبلهم، خصوصاً أنهم دفعوا مقابل دخول الحفل.

صور: "تويتر"

شكرا لمتابعتكم خبر عن 8 فنانين يكرهون التصوير عبر الهاتف في حفلاتهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تفاصيل الإطاحة بالسعودية صاحبة المقاطع "الإباحية" في جدة (صور)
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم