بعد توظيفها بساعات... تغريدات تطيح بصحافية في "نيويورك تايمز"

بعد توظيفها بساعات... تغريدات تطيح بصحافية في "نيويورك تايمز"
بعد توظيفها بساعات... تغريدات تطيح بصحافية في "نيويورك تايمز"

بين خبر توظيف نورتون واستبعادها، انطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد نورتون، ركزت على لجوئها إلى الإهانات والإساءة عبر موقع "تويتر"، بالإضافة إلى صداقتها مع أندرو أورينهيمير المعروف بـ"ويف" Weev على شبكة الإنترنت، ويعمل حالياً في  الإلكتروني التابع للنازيين الجدد.

الحملة الإلكترونية ضد نورتون تناولت تغريدة لـ نورتون تعود إلى أكتوبر/تشرين الأول الماضي، قالت فيها إن "ويف شخص فظيع، وصديق قديم". كما أعاد المستخدمون نشر تغريدات كتبتها الصحافية قبل سنوات، واستخدمت فيها عبارات مهينة ومسيئة للمثليين جنسياً وأخرى عنصرية.

عندها أصدر رئيس تحرير "نيويورك تايمز"، جيمس بينيت، بياناً قال فيه إنه "على الرغم من مراجعتنا عمل كوين نورتون ومحادثتنا مع مديريها السابقين، إلا أن هذه المعلومة جديدة بالنسبة إلينا. وعليه، قررنا السير في طريقين مختلفين".


وغردت نورتون: "أعتذر لأنني لن أتمكن من أداء العمل الذي رغبت فيه معهم (نيويورك تايمز). أتمنى لو أن هناك طريقة ما، لكنهم، في نهاية المطاف، يريدون الشعور بالأمان إزاء كيفية تقبل المجتمع الإلكتروني لكتّاب الرأي لديهم".


(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد توظيفها بساعات... تغريدات تطيح بصحافية في "نيويورك تايمز" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "كيف نقرأ التصوّف فلسفياً؟": رؤى نقدية وتأويلية
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم