أخبار عاجلة
تواصل فعاليات مهرجان ثراثنا بنجران -

حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز

الموقع بوست - تعز - خاص
الخميس, 15 فبراير, 2018 05:04 مساءً

نظمت حركة ثورة فبراير الشبابية بالتعاون مع المنسقية العليا للثورة ،اليوم الخميس، حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة احياء الذكرى السابعة لثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية.
 
واقيم الاحتفال في جامعة تعز بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.


 
وقال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي في كلمة له ان ثورة فبراير احدثت تحولاً جذرياً في الوعي الوعي الوطني لصالح ترسيخ العدالة والشراكة والتداول السلمي للسلطة .
 
واضاف في كلمته التي القاها في الحفل أن المكاسب الوطنية التي حققتها ثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية تقتضي بذل المزيد من الجهود والاصطفاف الى جانب القيادات الشرعية لتغلب على ساير التحديات واستكمال تحقيق أهداف الثورة وبناء الدولة الاتحادية .
 
وشهد الحفل فقرات فنية وغنائية جسدت اهمية ثورة فبراير وتضحيات الثوار التي تؤكد على استمرار النضال الثوري واستكمال اهداف الثورة.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى السابعة لثورة فبراير بتعز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مفتشو الأسلحة الكيميائية يأخذون عيّنات من موقع هجوم دوما
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية