إيما واتسون ترفع الصوت ضد التحرش والتنمّر

إيما واتسون ترفع الصوت ضد التحرش والتنمّر
إيما واتسون ترفع الصوت ضد التحرش والتنمّر


ضمّت الممثلة البريطانية ، صوتها إلى الأصوات المؤيدة لقواعد التصدي للتحرش والتنمّر في صناعة الأفلام والتلفزيون البريطانية، بينما تهز فضائح سوء سلوك جنسي قطاعات مختلفة في البلاد.

وأعلنت "" (بافتا) عن مشروع إنشاء خط ساخن سرّي يعمل على مدار الساعة، في إبريل/نيسان المقبل، لدعم العاملين في الصناعة، وتقديم التدريب من أجل التعامل مع المزاعم والقضايا.

وحثت "بافتا" كل قطاعات صناعة الأفلام على اتباع القواعد التي تهدف إلى "القضاء على التنمّر والتحرش ودعم الضحايا بشكل أكثر فاعلية".

اقــرأ أيضاً

وقالت  إن "هذه القواعد لا تهدف إلى حماية الأفراد فحسب، بل هي أيضا خطوة مهمة لاستيعاب مجموعة أكبر من الآراء".

ويأتي التحرك في وقت تستمر  في أماكن العمل في تصدّر عناوين الصحف، كما تتعرض منظمة "أوكسفام" الخيرية البريطانية لانتقادات بسبب اتهامات بسوء السلوك الجنسي في هايتي وتشاد.

كما يأتي ذلك في أعقاب عام حاسم لحقوق النساء، بعد أن تمخضت اتهامات بسوء السلوك الجنسي، بينها الاغتصاب، ضد المنتج السينمائي الأميركي المخضرم، هارفي وينستين، عن ميلاد حملة  (أنا أيضاً) التي لجأت خلالها النساء إلى مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن  التي تعرضن لها.

ونفى وينستين الاتهامات بأنه مارس الجنس من دون رضا الطرف الآخر.

(رويترز)

شكرا لمتابعتكم خبر عن إيما واتسون ترفع الصوت ضد التحرش والتنمّر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاحتلال يقاطع افتتاح "السينما الإسرائيلية" في باريس... وهذا هو السبب
التالى العراق يكشف الوضع الصحي للبغدادي ومكان تواجده