ماكينة أهداف...أرقام قياسية لمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول

ماكينة أهداف...أرقام قياسية لمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول
ماكينة أهداف...أرقام قياسية لمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول

تابع النجم المصري محمد صلاح عروضه الكروية المُميزة في الملاعب الأوروبية، وذلك بعد تسجيله هدفا وصناعته لآخر في مباراة فريقه ليفربول ضد بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، ليُسجل أرقاما شخصية جديدة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول في مرمى بورتو، بعد أن استغل كرة مرتدة من القائم ليتلاعب بالحارس بطريقة فنية باهرة ويُسجل. وفي الشوط الثاني صنع المصري الهدف الرابع لفريقه بعد أن مرر لزميله ماني الذي انفرد وسدد كرة في الشباك.

وبهذا الأداء الرائع أمسى صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يُسجل ستة أهداف في أول سبع مباريات مع الفريق الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، وسبقه إلى ذلك فقط النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الذي سجل هدفا في ليلة أمس أيضاً.

اقــرأ أيضاً


في المقابل ساهم المصري بحوالي 38 هدفاً مع ليفربول في 36 مباراة خلال الموسم الحالي (سجل 30 هدفاً وصنع ثمانية)، ليكون أول لاعب في فريق "الريدز" منذ لويس سواريز (31 هدفاً في موسم 2013-2014) يصل إلى حاجز الـ 30 هدفاً في موسم واحد خلال مشاركته في جميع البطولات المحلية والأوروبية.

كما أمسى محمد صلاح اللاعب رقم 13 الذي يصل إلى الهدف رقم 30 مع ليفربول في موسم واحد، وهي الأرقام التي تؤكد المستوى الخارق لهذا "الفرعون" المصري الذي ينافس اليوم على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، ولم لا على جائزة الكرة الذهبية وهداف "البريميرليغ" مع نهاية الموسم الحالي؟

 (العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماكينة أهداف...أرقام قياسية لمحمد صلاح بعد مباراة ليفربول في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى إضاءة مطار لبنان بالأزرق: مبادرة لدعم أطفال التوحد