أخبار عاجلة

كوتينيو يكشف عن الفارق بين ليفربول وبرشلونة

كوتينيو يكشف عن الفارق بين ليفربول وبرشلونة
كوتينيو يكشف عن الفارق بين ليفربول وبرشلونة
تحدث النجم البرازيلي فيليب كوتينيو عن بداية تجربته مع فريق برشلونة الإسباني بعد حوالي الشهر من انتقاله من ليفربول الإنكليزي، وأشار إلى الفوارق بين الفريقين التي لاحظها حتى الآن منذ وصوله وذلك في مقابلة خاصة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وتحدث كوتينيو للصحيفة الإسبانية عن بداية مسيرته مع فريق برشلونة وقال: "اللعب إلى جانب لاعبين مُميزين أفضل بكثير. كل فريق لديه فلسفته الخاصة وطريقة لعب مختلفة، أنا ما زلت أتعلم كيفية اللعب هنا، وفي كل يوم أقوم ما أقدر عليه".

في المقابل أشار نجم خط الوسط البرازيلي إلى الفارق بين المدرب الألماني يورغن كلوب والمدرب الإسباني إرنستو فالفيردي وقال: "في الحقيقة هما مختلفان جداً، كل مدرب لديه وجهة نظره على أرض الملعب وفقاً للخبرة التي اكتسبها خلال رحلة التدريب".

اقــرأ أيضاً

ومن أبرز الأمور التي فاجأت فيليب كوتينيو منذ وصوله إلى فريق برشلونة هو أن كل اللاعبين رائعون، ويعرفون كيفية اللعب على أرض الملعب وقال: "كل اللاعبين مُميزون، أشاهد ذلك كل يوم في التدريبات وفي المباريات أيضاً".

وتابع كوتينيو وقال: "أنت تراهم وتقول هذا أمر مثير للإعجاب، كنت أعرف أن الأمر هكذا هنا في برشلونة توقعت ذلك. الأمر الذي ساعدني كثيراً هو عملية الترحيب الرائعة التي تلقيتها في غرفة الملابس، الجميع كان هادئاً وسعيداً".

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن كوتينيو يكشف عن الفارق بين ليفربول وبرشلونة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخلافات تعصف بـ"آفاق تونس": إقصاء القيادات ومؤامرات دحلان
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم