أخبار عاجلة

مدرب ليستر يستغل محرز لإشعال موهبة هذا اللاعب!

مدرب ليستر يستغل محرز لإشعال موهبة هذا اللاعب!
مدرب ليستر يستغل محرز لإشعال موهبة هذا اللاعب!
يعلم مدرب نادي ليستر سيتي كلود بويل قيمة النجم الجزائري رياض محرز، والذي كان قاد الفريق قبل موسمين لتحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز وحاز على جائزة أفضل لاعب، قبل أن يحاول الرحيل في الميركاتو الصيفي ثم الشتوي إلى عدة أندية بينها مانشستر سيتي لكن ناديه الحالي عطل الصفقة.

وحثّ المدرب كلود بويل الجناح الشاب الواعد فوسيني ديابات على التعلم من محرز قدر المستطاع، إذ يعتقد الأول أن صاحب الـ22 عاماً لديه قدرة على أن يصبح نجماً في المستقبل بعدما أظهر إمكانيات كبيرة، تماماً كما تطور محرز منذ وصوله إلى الدوري الإنكليزي قادماً من لوهافر الفرنسي.

وسجل ديابات هدفين في كأس الاتحاد الإنكليزي، ومن المتوقع أن يشارك أمام شيفيلد يونايتد، وقال المدرب: "لا أعرف ما هو أفضل مركز له لأنه متنوع المواهب، يُمكنه إحداث الفارق في أي مركز، أعتقد أن عليه العمل والتطور وإيجاد النسق والانسجام، يجب عليه تعلم كيفية الركض مع الكرة وتجاوز الخصم واللعب بسلاسة في المستقبل، إنه مثل رياض لديه خصائص مميزة ليصبح لاعباً قادراً على إحداث الفارق".

اقــرأ أيضاً
وأضاف المدرب أنه من المبكر جداً مقارنة ديابات بمحرز: "نعم يلعب الاثنان بالقدم اليسرى لكن هل هذا يكفي للمقارنة؟ رياض لاعبٌ رائع وخبير، وقد وجد التوازن المناسب بين الهجوم والاختراق واللعب البسيط من لمسة واثنتين. لدى ديابات سمات جيدة لكن الطريق طويلة ليصبح لاعباً جيداً مثل محرز".

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب ليستر يستغل محرز لإشعال موهبة هذا اللاعب! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية