أخبار عاجلة

أسطورة ألمانية يطلب من بوفون الاعتزال فوراً

أسطورة ألمانية يطلب من بوفون الاعتزال فوراً
أسطورة ألمانية يطلب من بوفون الاعتزال فوراً

نصح أحد أساطير كرة القدم الألمانية ماريو باسلير الحارس الإيطالي العملاق جانلويجي بوفون الاعتزال الآن قبل فوات الأوان، وذلك بعد النتيجة المخيبة للآمال التي حققها فريقه يوفنتوس ضد توتنهام الإنكليزي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحملت الصحف الإيطالية مسؤولية الهدف الثاني للحارس الإيطالي جانلويجي بوفون، وذلك إثر تسديدة من ركلة حرة لنجم توتنهام كريستيان إريكسن والتي دخلت بطريقة غريبة من الجهة التي يقف فيها بوفون، وهو الأمر الذي اعتبره البعض نهاية حارس منتخب إيطاليا ويجب عليه الاعتزال.

اقــرأ أيضاً


وفي هذا الإطار تحدث أحد أساطير كرة القدم الألمانية ماريو باسلير لتلفزيون ألماني بعد نهاية المباراة وقال: "هو حارس خارق، لكن أحياناً نفقد اللحظة المناسبة للاعتزال. لقد أضاع اللحظة المناسبة للاعتزال، أنا توقفت عند سن الـ 33 عاماً".

وتابع باسلير حديثه عن بوفون وقال: "على الفريق والمدرب ماسيمليانو أليغري أن يقولا له إن وقت التوقف حان الآن. ربما يريد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يعد ذلك الحارس القوي ويوفنتوس لن يتمكن من الفوز باللقب معه".

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن أسطورة ألمانية يطلب من بوفون الاعتزال فوراً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحوثيون يضعون يدهم على آخر القلاع المالية في صنعاء
التالى رئيس "فيفا" يتوعد بنظام جديد في سوق الانتقالات