أخبار عاجلة
تحديث جديد من "أبل" يعالج مشكلة "مزعجة" -
ميسي يفعل كل شيء إلا التسجيل في تشيلسي! -
“الإفتاء” يحذر من تمدد داعش في جنوب آسيا -
زوارق حربية إسرائيلية تستهدف مراكب الصيد بغزة -

صحيفة مدريدية تفاجئ الجميع: ركلة جزاء الريال غير صحيحة!

صحيفة مدريدية تفاجئ الجميع: ركلة جزاء الريال غير صحيحة!
صحيفة مدريدية تفاجئ الجميع: ركلة جزاء الريال غير صحيحة!
فاجأت صحيفة "آس" الإسبانية  بتأكيد عدم صحة ، التي احتسبها الحكم الإيطالي، ، لصالح الفريق الملكي خلال مباراته ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثُمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت مساء الأربعاء.

وسجل ريال مدريد هدف التعادل عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم روكي في الدقيقة 43 من المباراة، بعدما سقط لاعب وسط الفريق الإسباني، توني كروس، داخل منطقة الجزاء على إثر تدخل لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، جيوفاني لو سيلسو، عليه ما أثار احتجاج الفريق الضيف قبل أن يسجل رونالدو هدف التعادل.

ونشرت الصحيفة الإسبانية المقربة من أسوار ريال مدريد على لسان الخبير التحكيمي، إيتورالد غونزاليز، الذي أكد عدم صحة احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق الإسباني لعدم وجود مخالفة تستدعي احتساب ركلة جزاء من قبل لاعب الوسط الباريسي جيوفاني لو سيلسو.

وأشار الخبير التحكيمي للصحيفة أنه ليست هناك ركلة جزاء على كروس، بدليل أن اللاعب الألماني بالغ في السقوط بعد وضع اللاعب لو سيلسو ذراعه على رقبته وقال:" عندما لاحظ لاعب ريال مدريد أن لاعب باريس وضع ذراعه عليه؛ منح لنفسه المجال في السقوط، لذلك لا يوجد ركلة جزاء".

وتحدثت الصحيفة عن الحالة التي شهدتها المباراة في الدقيقة 53، حينما أصابت تسديد رابيو يد سيرجيو راموس وطالب بعض لاعبي الباريسي باحتساب ركلة جزاء، ولكن الحكم الإيطالي قرر عدم احتساب أي شيء ليتفق معه الخبير التحكيمي بأن الحالة لا تستدعي أيضا احتساب ركلة جزاء.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت صحة ركلة الجزاء المحتسبة لصالح ريال مدريد، كما أكد الخبير التحكيمي لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، جمال الشريف، صحة قرار الحكم الإيطالي في نفس اللقطة.
(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن صحيفة مدريدية تفاجئ الجميع: ركلة جزاء الريال غير صحيحة! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المرشح الرئاسي السابق خالد علي يستقيل من حزبه لاتهامه بالتحرش
التالى انتصار ريال مدريد على سان جيرمان.. يثير "رعب" عشاقه لهذا السبب