أخبار عاجلة
طبخة شاعر -
كره الذات في سبيل الشهرة -
"تلفزيون سوريا" عشية الانطلاق -
السودان.. أزمة اقتصادية وبحث عن مخرج -
أهمية التخصص -
الغوطة.. عن العار وأشياء أخرى -
تونس وانتخابات بلدية مرتقبة -

حملة حول العالم ضد "فيرجين أتلانتيك" بسبب سلطة الكسكس الفلسطينية

حملة حول العالم ضد "فيرجين أتلانتيك" بسبب سلطة الكسكس الفلسطينية
حملة حول العالم ضد "فيرجين أتلانتيك" بسبب سلطة الكسكس الفلسطينية
رضخت شركة الطيران البريطانية "فيرجين أتلانتيك" لمناصري الاحتلال الإسرائيلي، وحذفت وصف "فلسطيني" عن طبق سلطة الكسكس الفلسطينية، التي تقدمها لركابها.

وبدأت القصة في 23 ديسمبر/كانون الأول 2017، عندما نشر مغرد باسم داني ويليامز صورةً للائحة الطعام، وكتب عليها باللغة الإنكليزية "فيرجين أتلانتيك. هذه صورة للائحة الطعام التي أخذتها أمس. لا شيء كوجود (حركة المقاطعة) (BDS) والوهم في السلطة الخاصة بك. آخر مرة تأخذون مالي"، مرفقاً التغريدة بوسم "المتعاطفون مع الإرهاب".

ويبدو أنّ الشركة، إثر حملة مناصري الاحتلال تلك، وسعيهم الدائم إلى سرقة التراث الفلسطيني بما في ذلك المطبخ الفلسطيني، رضخت، فبدّلت لائحة الطعام الخاصة بها، وأزالت كلمة "فلسطيني"، بل إنّ الشركة نشرت اعتذاراً عما وصفته بـ"الإساءة بالاسم".

إثر ذلك، أطلق ناشطون حول العالم حملةً تتساءل عن الإساءة في كلمة "فلسطيني"، وتطالب الشركة بتوضيح إن كانت تعتبر كلمة فلسطين والفلسطينيين إساءة. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن حملة حول العالم ضد "فيرجين أتلانتيك" بسبب سلطة الكسكس الفلسطينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أذرع السيسي: عملية "سيناء 2018" أهم من حرب أكتوبر!
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم