أخبار عاجلة
تحويلات مرورية بطريق الساحل الشمالى وبرج العرب -
تباين أسعار صرف الجنيه أمام الدولار بالبنوك -

عملية "غصن الزيتون": تقدم لـ"الجيش الحر" ومعارك عنيفة في محيط عفرين

عملية "غصن الزيتون": تقدم لـ"الجيش الحر" ومعارك عنيفة في محيط عفرين
عملية "غصن الزيتون": تقدم لـ"الجيش الحر" ومعارك عنيفة في محيط عفرين


سيطر "الجيش السوري الحر" والجيش التركي، اليوم الخميس، على قرية في محور بلبل بريف عفرين، بعد معارك مع مليشيات "وحدات حماية الشعب الكردي"، فيما تستمر المعارك بشكل عنيف بين الطرفين في محاور جنديرس.

وأكد مصدر عسكري من "الجيش السوري الحر"، لـ"العربي الجديد"، أنّهم سيطروا على قرية دورقا في محور بلبل بريف عفرين الشمالي، إثر معارك عنيفة مع مليشيات "وحدات حماية الشعب الكردي"، أسفرت أيضاً عن خسائر بشرية في صفوف الأخيرة.

ولفت المصدر عينه إلى أنّ "المعارك لا تزال مستمرة لتحقيق مزيد من التقدم في محيط القرية، كما تدور اشتباكات في محاور دير بلوط وديوا في ناحية جنديرس، بريف عفرين الجنوبي الغربي".

وتواصلت الاشتباكات والقصف المتبادل بين الطرفين، في محيط راجو، شمال غرب عفرين، في حين قصف الجيش التركي بالمدفعية وراجمات الصواريخ مواقع للمليشيات الكردية في مدينة عفرين ومحيطها.

اقــرأ أيضاً


ودخلت عملية "غصن الزيتون" يومها السادس والعشرين وسط تقدم بطيء لقوات "الجيش السوري الحر" و"الجيش التركي" على محاور ريف عفرين.

وسيطر "الجيش السوري الحر"، أمس الأربعاء، على قرية كودا كوي في محول بلل كوي والعديد من التلال في محور راجو، كما تمكن من قتل ثمانية عناصر وأسر آخر من مليشيات "وحدات حماية الشعب الكردي"، خلال صد محاولة تسلل للمليشيات على محور جنديرس.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عملية "غصن الزيتون": تقدم لـ"الجيش الحر" ومعارك عنيفة في محيط عفرين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رسوم جديدة للأدوية تثير سخط المرضى والصيادلة في المغرب
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم