أخبار عاجلة
مفكرة الراي نيوز اليوم -
نوير حارس بايرن ميونخ يواصل برنامجه التأهيلى -

قتلى وجرحى في اشتباكات بين المعارضة و"داعش" جنوب سورية

قتلى وجرحى في اشتباكات بين المعارضة و"داعش" جنوب سورية
قتلى وجرحى في اشتباكات بين المعارضة و"داعش" جنوب سورية
سقط قتلى وجرحى، اليوم الخميس، إثر اشتباك بين المعارضة السورية المسلحة وعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك جراء هجوم من الأخير على حاجز الرباعي في منطقة حوض اليرموك، بريف درعا الغربي، جنوب البلاد.

في السياق، أفاد الناشط الميداني، محمد الحوراني، في حديث مع "العربي الجديد"، بأن عناصر تنظيم "داعش" هاجموا مواقع قوات المعارضة في الحاجز الرباعي بمحيط بلدة الشيخ سعد.

ولفت الحوراني إلى أن المعارك أسفرت عن خسائر بشرية من الطرفين قبل انسحاب تنظيم "داعش" إلى مواقعه في محيط بلدة عدوان وبلدة عين ذكر.

وهذا الهجوم الثالث الذي ينفذه "داعش"، منذ بداية العام الجاري، على مواقع المعارضة في محيط بلدة الشيخ سعد، وأسفرت الهجمات عن قتلى وجرحى من الطرفين.

ويسيطر تنظيم "داعش" على أكثر من خمس عشرة قرية وبلدة في منطقة حوض اليرموك الواقعة بين مناطق سيطرة المعارضة والأراضي المحتلة الفلسطينية في جنوب غرب سورية.

اقــرأ أيضاً

بالتزامن، وقعت اشتباكات متقطعة بين "هيئة تحرير الشام" وتنظيم "داعش"، في أطراف حي مخيم اليرموك جنوب مدينة دمشق، وذلك عقب سيطرة التنظيم، أمس، على شارع حيفا إثر هجوم مباغت شنه على المنطقة.

وأكدت مصادر محلية أن التنظيم شنّ هجومه بعد وصول قيادات أجنبية إلى حي مخيم اليرموك بتسهيل من النظام السوري.

وأشارت المصادر إلى أن إشاعات في منطقة جنوب دمشق تقول إن التنظيم يحضّر لعمل عسكري ضد "هيئة تحرير الشام" والمعارضة السورية المسلحة في بلدات جنوب دمشق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قتلى وجرحى في اشتباكات بين المعارضة و"داعش" جنوب سورية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نتنياهو يربك أذرع السيسي بإعلانه صفقة الغاز
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم