أخبار عاجلة
تحديث جديد من "أبل" يعالج مشكلة "مزعجة" -
ميسي يفعل كل شيء إلا التسجيل في تشيلسي! -
“الإفتاء” يحذر من تمدد داعش في جنوب آسيا -
زوارق حربية إسرائيلية تستهدف مراكب الصيد بغزة -

الأسطورة جيرارد: لو سجل ميسي هدف صلاح لجن العالم

الأسطورة جيرارد: لو سجل ميسي هدف صلاح لجن العالم
الأسطورة جيرارد: لو سجل ميسي هدف صلاح لجن العالم

مدح أسطورة فريق ليفربول، ستيفن جيرارد، النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد أدائه الرائع مع فريقه في مواجهة بورتو في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا عندما سجل هدفاً وصنع آخر في ملعب الفريق البرتغالي.

وجاء الهدف الثاني لفريق ليفربول في المباراة إثر تسديدة قوية من هيندرسون ارتطمت بالقائم ورفضت دخول المرمى، لترتد إلى المندفع محمد صلاح الذي روضها لأول مرة بقدمه وأبعدها عن الحارس بطريقة عبقرية ثم روضها للمرة الثانية برأسه وسدد في الشباك.

اقــرأ أيضاً


وتحدث أسطورة فريق ليفربول السابق ستيفن جيرارد عن محمد صلاح ومدحه منتقداً طريقة التعاطي معه مقارنة بما تفعله الجماهير في حال سجل ليونيل ميسي نفس الهدف وقال: "لو سجل ميسي مثل هذا الهدف سيجن العالم كله به".

وتابع ستفين جيرارد حديثه خلال الاستوديو الخاص بمباراة ليفربول وبورتو، وقال: "لقد شاهدنا لحظات من السحر لمحمد صلاح، من غير العادل أن نقارن هذا اللاعب بليونيل ميسي". يُذكر أن صلاح رفع رصيده إلى ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول هذا الموسم، كما وسجل 30 هدفاً في مختلف البطولات المحلية والأوروبية. 

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأسطورة جيرارد: لو سجل ميسي هدف صلاح لجن العالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ألمانيا: 300 مليار دولار الفائض التجاري خلال عام
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم