أخبار عاجلة

الصحف الإسبانية: هذا هو مدريد والفرنسية: إنها عاصفة

الصحف الإسبانية: هذا هو مدريد والفرنسية: إنها عاصفة
الصحف الإسبانية: هذا هو مدريد والفرنسية: إنها عاصفة

احتفلت الصحف الإسبانية بالفوز العريض والمستحق لريال مدريد على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب "سانتياغو برنابيو" (3 – 1)، في وقت عبّرت الصحف الفرنسية عن صدمتها بهذه النتيجة وشبهت الأمر بالعاصمة المُدوية.

بدايةً من الصحف الإسبانية التي هللت للتفوق "الملكي" في المواجهة الأوروبية، حيثُ عنوت صحيفة "ماركا" باللغة الإنكليزية: "ريال مدريد سيطر على باريس"، في وقت كتبت نفس الصحيفة بلغتها الإسبانية: "ردة فعل الأبطال من ريال مدريد".

أما صحيفة "أس" الإسبانية فكتبت: "هذا هو مدريد"، وأشارت إلى سيطرة النادي "الباريسي" في الشوط الأول وتراجعه في الثاني، في وقت أنقذ أسينسيو ريال مدريد بعد دخوله وغير مجريات اللعب تماماً، كما ونوهت الصحيفة بأداء البرازيلي نيمار المُميز.

اقــرأ أيضاً

في المقابل عنوت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية بعد المباراة: "ريال يضرب في المباراة الأولى"، في وقت قست صحيفة بكلامه وكتبت "لا باريس سان جيرمان تعلم ولا أوناي إمري تعلم"، في إشارة إلى ما حصل مع الفريق في العام الماضي ضد برشلونة.

وقابل فرحة الصحف الإسبانية صدمة لدى الصحف الفرنسية، حيثُ عنونت صحيفة "ليكيب" بعد المباراة: "إنها العاصفة"، وأشارت إلى أن ريال مدريد خطف الأسبقية في مباراتي الذهاب والإياب وتقدم خطوة إلى الأمام. في حين كتبت صحيفة "لو باريزيان" عن المباراة وتحديداً عن كريستيانو رونالدو وهدفين المهمين. أما موقع "سبورت فرنسا" فكتب: "باريس يتصدع أمام مدريد".

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصحف الإسبانية: هذا هو مدريد والفرنسية: إنها عاصفة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الفاعل مرفوع إنه جارنا أبو إبراهيم
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية