دوري الأبطال..ريال مدريد يقلب الطاولة على سان جيرمان ويقطع شوطاً كبيراً للتأهل

دوري الأبطال..ريال مدريد يقلب الطاولة على سان جيرمان ويقطع شوطاً كبيراً للتأهل
دوري الأبطال..ريال مدريد يقلب الطاولة على سان جيرمان ويقطع شوطاً كبيراً للتأهل
قلب فريق  تأخره بهدف؛ لفوز مثير بثلاثة أهداف على حساب ضيفه  الفرنسي، في مباراة القمة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة  لكرة القدم.

ونجح ريال مدريد بخبرته و"ذكاء مدربه" زين الدين زيدان، في اقتناص انتصار هام للغاية ليقطع به شوطاً كبيراً لحسم التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية التي يعشقها ريال مدريد البطل التاريخي لها برقم قياسي بعدد الألقاب.

وكان باريس سان جيرمان قد باغت ريال مدريد بهدف عن طريق لاعبه أدريان رابيو في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعادل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، النتيجة من نقطة الجزاء بعدما نفذها بنجاح قبل نهاية الحصة الأولى في الدقيقة 45 ليعادل الكفة 1-1.

وفي الشوط الثاني حاول نجوم باريس سان جيرمان تسجيل الأهداف، لكن المدرب أوناي أيميري قرر سحب لاعبه الأورغوياني الخطير أيدنسون كافاني فاستغل المدرب زيدان ذلك بتغيراته، فتراجعت ألعاب الفريق ثم تلقى صدمتين؛ الأولى بهدف سجله البرتغالي رونالدو في الدقيقة 83 ثم جاءت الضربة الثانية حينما سجل مارسيلو هدفاً ثالثاً بعد ثلاث دقائق فقط.

وكان زيدان قد اعتمد على الزج بلاعبه إيسكو في بداية المباراة على غير العادة، معولاً على الحارس نافاس وناتشو وفاران وراموس ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وإيسكو  ورونالدو، وكريم بنزيمة قبل أن يدفع بأسينسيو وغاريث بيل وفاسكيز في الشوط الثاني ليقلب المجريات.

من جهته اعتمد أوناي إيميري على الحارس أريولا وظل سيلفا المدافع على دكة البدلاء معولا على داني ألفيس، ماركينهوس، كيمبيبي، يوري، لو سيلسو، فيراتي، رابيو، والثلاثي مبابي ونيمار، كافاني في المقدمة، لكن الفريق تراجع في الشوط الثاني بعد تبديلات المدرب.

وتقام مباراة الإياب، يوم الثلاثاء 6 مارس/آذار المقبل في باريس، حيث يأمل ريال الذي بلغ نصف النهائي في آخر سبع سنوات، في أن يصبح أول فريق يتوج بلقب المسابقة القارية الأم ثلاث مرات متتالية منذ منتصف السبعينات في حين ينشد سان جيرمان لقباً أول في تاريخه، لكنه يحتاج للفوز بنتيجة تزيد عن هدفين نظيفين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن دوري الأبطال..ريال مدريد يقلب الطاولة على سان جيرمان ويقطع شوطاً كبيراً للتأهل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيلم "نورت مصر": أين الكوميديا؟
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية