أخبار عاجلة
رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة -

لقطة المباراة.. نيمار كاد يسقط الحكم الإيطالي بهذه الطريقة

لقطة المباراة.. نيمار كاد يسقط الحكم الإيطالي بهذه الطريقة
لقطة المباراة.. نيمار كاد يسقط الحكم الإيطالي بهذه الطريقة
تعرض حكم مباراة القمة المثيرة التي جمعت بين فريقي   جيرمان الفرنسي، الدولي الإيطالي،  لإصابة قوية بالكرة بعدما ارتطمت في رأسه خلال اللقاء الذي جرى، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

وأصيب الحكم الإيطالي من خلال كرة سددها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لترتطم بأذنه وكادت تسقطه أرضاً، لتتوقف المباراة التي جرت في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حتى يتسنى علاج الحكم.

وأثارت اللقطة التي أصيب فيها الحكم الإيطالي اهتمام العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تداولوا الفيديو في الوقت الذي كان فيه الحكم متمركزاً في مكان قريب جداً من نيمار ما تسبب في إصابته.

ومن حسن حظ الحكم، أن الإصابة مرت بسلام دون أن يتعرض الإيطالي الذي احتسب ركلة جزاء في الشوط الأول لريال مدريد صاحب الأرض، لأي أذى ليستكمل المباراة حتى نهايتها.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن لقطة المباراة.. نيمار كاد يسقط الحكم الإيطالي بهذه الطريقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية