أخبار عاجلة
دي مستورا يدعو لوقف عاجل لإطلاق النار بسورية -

البرازيلي مارسيلو يحرج مواطنه بمراوغة مذهلة

البرازيلي مارسيلو يحرج مواطنه بمراوغة مذهلة
البرازيلي مارسيلو يحرج مواطنه بمراوغة مذهلة

قدم المدافع البرازيلي ، لاعب فريق  الإسباني  خلال القمة التي جمعت فريقه ضد ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي جرت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتمكن الظهير البرازيلي من مرواغة مواطنه دانيال ألفيس، مدافع فريق باريس سان جيرمان بشكل رائع للغاية حينما تلاعب به، خلال اللقاء، وفي لقطة انتشرت بشكل كبير بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك".


وألهبت المرواغة المتقنة التي قدمها مارسيلو مدرجات استاد سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي الذي احتضن مبارة القمة المثيرة، بعدما صفقت الجماهير الحاضرة للمدافع البرازيلي بعد تلاعبه بمواطنه دانيال ألفيس لاعب فريق برشلونة السابق في الشوط الثاني.

وكان باريس سان جيرمان قد افتتح التسجيل في الشوط الأول عبر لاعبه أدريان رابيو، قبل أن يعادل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، النتيجة من نقطة الجزاء قبل نهاية الحصة الأولى 1-1.

(العربي الجديد)

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن البرازيلي مارسيلو يحرج مواطنه بمراوغة مذهلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العدو الصهيوني وليس المنافس الحضاري
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم