أخبار عاجلة
موسكو تعترف بإصابة مواطنين روس بغارة دير الزور -
لأن البِشَارات لا تأتي فُرادى -
في تبرير جريمة الغاز الإسرائيلي -
إشكالية أبشِر.. -

رونالدو يُحقق رقماً جديداً في دوري الأبطال مع "الملكي"

رونالدو يُحقق رقماً جديداً في دوري الأبطال مع "الملكي"
رونالدو يُحقق رقماً جديداً في دوري الأبطال مع "الملكي"

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو رقماً جديداً مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن سجل هدف التعادل في مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو برنابيو".

تقدم باريس سان جيرمان بالهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط أدريان رابيو في الدقيقة 33 من اللقاء، لكن رونالدو نجح في معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ، وذلك عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في مرمى حارس مرمى "الباريسي" أريولا.

اقــرأ أيضاً


وبهذا الهدف رفع البرتغالي عدد أهدافه في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إلى عشرة (ثلاثة أهداف من ركلة جزاء)، كذلك سجل الهدف رقم 100 بقميص النادي "الملكي" في البطولة الأوروبية، ليؤكد سيطرته على الأرقام القياسية في البطولة القارية.

في المقابل رفع رونالدو أيضاً عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا تاريخياً إلى 116 مع فريقي مانشستر يونايتد الإنكليزي (16) وريال مدريد (100)، لينفرد بصدارة هدافي هذه البطولة، متفوقاً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هداف فريق برشلونة الإسباني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو يُحقق رقماً جديداً في دوري الأبطال مع "الملكي" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ميليشيات الحوثي تجبر رئيس البرلمان اليمني علي استنئاف الجلسات
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم