فدائية حارس باريس سان جيرمان تحرم رونالدو من هدف!

فدائية حارس باريس سان جيرمان تحرم رونالدو من هدف!
فدائية حارس باريس سان جيرمان تحرم رونالدو من هدف!

خطف حارس فريق الفرنسي  الأضواء بشدة حينما أنقذ مرماه من هدف لصالح فريق  كاد يسجله البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الأول من زمن المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذاد الحارس الفرنسي، البالغ من العمر 24 عاماً، عن مرماه ببسالة منقطعة النظير حينما تألق في إبعاد انفراد تام لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، بعدما أبعد الكرة بوجهه بشكل لا يصدق، حيث أصابت الكرة وجهه مباشرة.

وحظي التصدي الرائع الذي قام به الحارس الفونسي أريولا بموجة إعجاب كبيرة بعدما تمكن من منح فريق العاصمة الفرنسية باريس مزيداً من الأمل بحماية شباكه من هدف حينما مرر البرازيلي مارسيلو كرة سحرية لرونالدو، لكن الأخير سددها في وجه الحارس الذي خرج من مرماه لإغلاق الطريق على رونالدو، كما أن الحارس حرم الريال من العديد من الأهداف بتصدياته القوية.

ويبدو أن التصدي الذي قام به الفونسي أريولا، ساهم بشكل كبير في تعزيز ثقة لاعبي سان جيرمان الذين نجحوا بعدها بتسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 33 عبر لاعبه أدريان رابيو الذي استغل الكرة ودكها في شباك الحارس كيلور نافاس.
(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن فدائية حارس باريس سان جيرمان تحرم رونالدو من هدف! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نيران الأسد على الأمم المتحدة لمنع عمل محققي الكيميائي
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية