أخبار عاجلة

اعتقال عبد المنعم أبو الفتوح و6 قيادات من "مصر القوية"

اعتقال عبد المنعم أبو الفتوح و6 قيادات من "مصر القوية"
اعتقال عبد المنعم أبو الفتوح و6 قيادات من "مصر القوية"

اعتقلت السلطات المصرية، مساء الأربعاء، رئيس حزب مصر القوية، المرشح الرئاسي السابق، عبد المنعم أبو الفتوح، و6 قيادات بارزة في حزبه، بحسب تدوينة لنجل رئيس الحزب، حذيفة أبو الفتوح، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك عقب أقل من أسبوع على اعتقال نائب رئيس الحزب، محمد القصاص، بعد إخفائه قسرياً لمدة يومين.

وبحسب نجل أبو الفتوح، فإن قائمة المعتقلين من قيادات "مصر القوية" شملت: نائب رئيس الحزب، أحمد سالم، وعضو هيئته العليا، أحمد إمام، وأمينه العام السابق، وعضو المكتب السياسي، أحمد عبد الجواد، والبرلماني السابق، عبد الرحمن هريدي، وعضوا المكتب السياسي، محمد عثمان، وتامر جيلاني.

وفي منتصف يناير/كانون الثاني الماضي، أعلن أبو الفتوح، اعتذاره عن الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، التي ستنطلق أولى جولاتها التصويتية في مارس/آذار القادم.

وقال، إنه في ظل هذه الظروف لن يكون بمقدوره خوض الانتخابات "أعتذر لمن طالبوني بالترشح".

شكرا لمتابعتكم خبر عن اعتقال عبد المنعم أبو الفتوح و6 قيادات من "مصر القوية" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صلاح يستعرض مهاراته.. تلاعب بحارس بورتو وهز الشباك
التالى فدائية حارس باريس سان جيرمان تحرم رونالدو من هدف!