صلاح يستعرض مهاراته.. تلاعب بحارس بورتو وهز الشباك

صلاح يستعرض مهاراته.. تلاعب بحارس بورتو وهز الشباك
صلاح يستعرض مهاراته.. تلاعب بحارس بورتو وهز الشباك

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفاً جميلاً مع فريقه ليفربول ضد بورتو البرتغالي على ملعب الأخير، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن راوغ حارس مرمى الخصم بطريقة عبقرية داخل منطقة الجزاء.

تقدم فريق ليفربول بالهدف الأول عن طريق اللاعب ساديو ماني الذي سدد كرة قوية فشل حارس مرمى بورتو في التصدي لها، لتمر من تحت يديه وتهز الشباك في الدقيقة 25، ليأتي محمد صلاح بعد أربع دقائق فقط ويضيف الهدف الثاني للفريق الإنكليزي.

اقــرأ أيضاً

وجاء الهدف الثاني لفريق ليفربول، إثر تسديدة قوية من هيندرسون ارتطمت بالقائم ورفضت دخول المرمى، لترتد إلى المندفع محمد صلاح الذي روضها لأول مرة بقدمه وأبعدها عن الحارس بطريقة عبقرية ثم روضها للمرة الثانية برأسه وسدد في الشباك.

وبهذين الهدفين قطع فريق ليفربول خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأن مباراة الإياب ستُقام على أرضه في ملعب "أنفيلد"، كذلك رفع صلاح عدد أهداف في البطولة الأوروبية إلى ستة أهداف.

(العربي الجديد)

شكرا لمتابعتكم خبر عن صلاح يستعرض مهاراته.. تلاعب بحارس بورتو وهز الشباك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليرموك... بقايا مخيَّم مهدّد بالزوال
التالى باريس سان جيرمان يتوج بطلاً لكأس الرابطة الفرنسية