أخبار عاجلة
أخبار الإمارات الان - أنور قرقاش: فخر للوطن -
على الأبواب حرب إيرانية إسرائيلية -
السياسة النقدية -

2018 تفتح باب البطولات المطلقة لهؤلاء الفنانين

2018 تفتح باب البطولات المطلقة لهؤلاء الفنانين
2018 تفتح باب البطولات المطلقة لهؤلاء الفنانين

طارق لطفي
فبعد النجاح الكبير الذي حققه تليفزيونيا من خلال عدد من الأدوار كبطل مطلق مثل "شهادة ميلاد" و"بعد البداية" و"بين عالمين"، وأصبح الجمهور يثق باختيارات أدواره، يخوض الفنان، طارق لطفي، البطولة من خلال فيلم "122" الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن اجتماعي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج العراقي ياسر الياسري في أول عمل له بمصر. ويشارك في العمل بجوار طارق لطفي كل من الفنانين أحمد الفيشاوي، أحمد داود، أمينة خليل، محمد لطفي، جيهان خليل.

محمد نور وماجد المصري
ولأول مرة، يخوضُ المطرب، محمد نور، تجربة البطولة المطلقة من خلال فيلم "حفيد تيته"، بعدما سبق وتواجد سينمائياً من خلال عدد من الأدوار الثانية مثل "جيم أوفر" مع مي عز الدين، وغيره. وبعد تميزه في تقديم الأدوار الثانية وابتعاده عن البطولة التي بدأ مشواره الفني من خلالها، يعود الفنان، ماجد المصري، من جديد إلى أدوار البطولة المطلقة، وذلك من خلال مسلسل "عشرة جميلة"، ويستعين فيه ماجد بابنه أحمد كمخرج، بعدما سبق وقدّم إعلاناً تليفزيونياً. مسلسل "عشرة جميلة" عن قصة من تأليف سامح سر الختم، وإنتاج ممدوح شاهين.

مصطفى أبو سريع
وبعدما سبق وقدم العديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية على مدار السنوات الماضية يخوض الفنان الشاب، مصطفى أبو سريع، البطولة المطلقة، من خلال مسلسل "نص جوازة" المقرر عرضه يوم 14 من شهر فبراير/ شباط القادم تزامناً مع الاحتفالات بعيد الحب. والعمل يشارك في بطولته بجوار مصطفى كل من الفنانين مريم حسن، ورحمة حسن، وسلوى عثمان، والقصة من تأليف منة عبيد، وإخراج سيد الساحر.

هنا الزاهد ودينا الشربيني
ولأول مرة تخوض الفنانة الشابة، هنا الزاهد، تجربة البطولة المطلقة مع المنتج ممدوح شاهين من خلال مسلسل جديد ينتمي لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة. وقد تعاقد المنتج، تامر مرسي، مع الفنانة الشابة، دينا الشربيني، على مسلسل لم يتم تحديد اسم له، ومأخوذ عن قصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سلمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف عام على الإخراج أحمد نادر جلال.

ياسمين رئيس
وفي أول تجربة في البطولة المطلقة لها تليفزيونياً، بعدما قدمت العديد من التجارب السينمائية مثل "فتاة المصنع" و"صنع في مصر" و"إكس لارج"وغيرها، تقدم الفنانة الشابة، ياسمين رئيس، مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، وهو عمل من نوعية الـ 60 حلقة ويشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد فهمي وخالد زكي، والقصة من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت.​

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن 2018 تفتح باب البطولات المطلقة لهؤلاء الفنانين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ‬الجيش التركي يهاجم قرية في عفرين بالغاز
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم