أخبار عاجلة
5 قتلى و31 جريحاً بتفجيرين انتحاريين في عدن -

"إنستاغرام" يثير السخط بفضح النشطين في التطبيق...وهكذا توقفونه

"إنستاغرام" يثير السخط بفضح النشطين في التطبيق...وهكذا توقفونه
"إنستاغرام" يثير السخط بفضح النشطين في التطبيق...وهكذا توقفونه
قد تكونون داخل تطبيق "إنستاغرام" لكنكم لا تريدون الحديث مع أحد، أو لا تريدون ببساطة أن يعرف أحدٌ ما تتصفحونه، إلا أنّ ذلك قد يصبح غير ممكن مع خطوات تجريبية من التطبيق لفضح من هم داخل التطبيق، على طريقة "ماسينجر"، كما أورد موقع "ديجيتال تريدنس".

ويعمل "إنستاغرام" على تجريب "ميزة" تجعل الأصدقاء يرون، في أعلى المكان المخصص للرسائل إذا كان المستخدم "نشطاً الآن"، مع آخر وقتٍ دخل فيه المستخدم إلى التطبيق.

وسوف تكون هذه الميزة شبيهة بتلك الموجودة فعلاً في تطبيق التراسل "ماسينجر"، ولن يكون بإمكان المستخدمين رؤيتها، إلا إذا كنتم تتابعونهم أو تواصلتم معهم عبر التراسل في الخاص.

ولا تزال هذه الخدمة في مرحلة التجربة، ما يعني أن إقرارها بصفة نهائية قد لا يكون مؤكداً، لكن في حالة تم إقرارها رسمياً يقترح الموقع حلاً لحذفها.

ومن أجل عدم إظهار هذه الميزة يكفي الدخول إلى التطبيق، ثم الانتقال إلى الملف الشخصي، ثم الضغط على رمز الترس، ثم الانتقال إلى show activity status في الأسفل.

وأثار هذا الخبر سخط وسخرية المستخدمين الذين اعتبروها خدمة لا ضرورة لها، منبهين إلى أنها ستثير مشاكل أكثر مما ستحلها.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن "إنستاغرام" يثير السخط بفضح النشطين في التطبيق...وهكذا توقفونه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم