أخبار عاجلة
(صفقة القرن) طبقت قبل اعلانها ؟! -
نعم.. هناك مؤامرة!! -
ملوك يخدمون السياحة السياسية -
إسقاط الطائرة..وعقلية1967 ! -
إسقاط الطائرة الإسرائيلية -
شهادة نعتز بها.. ولكن -
بين الغياب والحضور -
«أبو الرزاز» الدمث -

عجلة الإنتاج تدور مسلسلات رمضان 2018... هذه بعضها

عجلة الإنتاج تدور مسلسلات رمضان 2018... هذه بعضها
عجلة الإنتاج تدور مسلسلات رمضان 2018... هذه بعضها
تدور عجلة الإنتاج الدرامي، في العالم العربي، والجميع يعمل ويتجهز لموسم رمضان 2018. في بيروت، الصورة لا تزال غير واضحة بشأن بعض الإنتاجات الدرامية، بينما ترتفع وتيرة الشكوى في دمشق، من قبل الممثلين والمخرجين وحتى الكتّاب في البحث عن هوية جديدة بإمكانها إنقاذ الدراما السورية من تداعيات الحرب، في وقت تتجه بعض الشركات السورية المُنتجة إلى بيروت للبدء بتصوير أعمال درامية مُشتركة بين الطرفين، وهي محاولة أثبتت نجاحاً خجولاً في السنوات الماضية، بعيداً عن المحسوبيات والخوف المُسيطر على صنّاع الدراما السوريّة. 
فقبل أيام، انتهى المخرج وائل أبو شعر من عمليات تصوير "المتوحد"، الخماسية الأولى ضمن مسلسل "حدوتة حب"، من إنتاج شركة "غولدن لاين"، ومن تأليف عدد من الكتاب وبطولة نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين، وفق البيان الصحافي. الشركة السورية التي تعمل، تحاول الخروج من عنق الزجاجة بأقل خسائر ممكنة هذا الموسم بعد المعاناة التي شهدها الإنتاج السوري في 2017.

بيروت هي وجهة شركة "غولدن لاين" هذه المرة، نصوص جيدة في أعمال "خماسية" كتبتها مجموعة من الكتّاب وبمخرجين مختلفين لكل خماسية. وائل أبو شعر انتهى من تصوير "المتوحد"، وهي قصة لمجموعة من الكتّاب، وبطولة اللبنانية نادين الراسي، جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، مي سحاب، ورندة كعدي. تدور أحداث المسلسل الذي كتبه محمود حبّال، حول صراع امرأة مع القدر الذي يلاحقها لسنوات طويلة، تشعر بأنها أخطأت لمرات عدة، وتقر بأن نفسها انقسمت إلى شطرين يشكلان ولديها، أحدهما مصاب بالتوحد.
وأعلنت الشركة المنتجة نفسها أن الفنّانة سيرين عبد النور بدأت، يوم السبت (13 كانون الثاني/ يناير)، تصوير مشاهدها، في بطولة الخماسية الثانية بعنوان "الشهر السابع"، من تأليف وسيناريو وحوار رافي وهبي، ومن إخراج فيليب أسمر.

وتجسّد عبد النور دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة، في الخماسية التي كتبت خصيصاً من أجلها، واعتبرتها توثيقاً لمرحلة مهمة في حياتها، كونها حامل فعلاً في الشهر السابع.
وتعد شركة الصبّاح العدة للبدء بتصوير 30 حلقة من مسلسل "طريق"، الرواية المستنسخة عن فيلم مصري قديم. المسلسل يجمع نادين نسيب نجيم والسوري عابد فهد، في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "لو"، إخراج سامر برقاوي، لكن الصباح اختار المخرجة رشا شربتجي هذه المرة لتدخل من جديد عالم الدراما المُشتركة بعد "سمرا"، بطولة نادين نسيب نجيم، والممثل المصري أحمد فهمي.

وتتحضر شركة الصبّاح أيضاً لإنتاج الجزء الثاني من "الهيبة"، تيم حسن ونيكول سابا، إخراج سامر البرقاوي، ولو أن تعثراً واضحاً لجهة أحداث الجزء الثاني يعانيها الكاتب هوزان عكو في هذه الفترة، بينما تنتظر شركة الصباح انتهاء تصوير مسلسل عائلة الحج نعمان في القاهرة للبدء بالهيبة الجزء الثاني.

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن عجلة الإنتاج تدور مسلسلات رمضان 2018... هذه بعضها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صفقة بين الحوثي والجيش لتبادل أسرى برعاية التحالف العربي
التالى واشنطن: تصريحات نتنياهو عن ضم المستوطنات تعرقل مهمة تيلرسون