أخبار عاجلة

مصادر: مليشيا الحوثي تقوم بتصفية المشرف الأمني لجبهة دمت ونذر مواجهات مع قبيلته في يريم

مصادر: مليشيا الحوثي تقوم بتصفية المشرف الأمني لجبهة دمت ونذر مواجهات مع قبيلته في يريم
مصادر: مليشيا الحوثي تقوم بتصفية المشرف الأمني لجبهة دمت ونذر مواجهات مع قبيلته في يريم
الموقع بوست - الضالع - خاص
الأحد, 14 يناير, 2018 08:37 مساءً

أكدت مصادر مطلعة لـ"الموقع بوست" في مديرية يريم بمحافظة إب قيام مليشيا الحوثي بتصفية قيادي ميداني في جبهة جبن دمت بعد اتهامه بالخيانة والتخطيط للانقلاب عليهم والتعاطف مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
 
وفي التفاصيل قالت المصادر إن مليشيا الحوثي كانت قد اختطفت المشرف الأمني للانقلابيين في جبهة جبن دمت، عبدالكريم نشوان، منتصف الشهر الماضي وقامت بإخفائه قسرياً بتهمة الولاء لصالح والتخطيط للإنقلاب عليهم.
 
 ومساء أمس تجمع قبليون في مدينة يريم بقيادة الشيخ محمد صالح نشوان شيخ قبيلة خودان وهددوا بالتصعيد المسلح إن لم تطلق المليشيات القيادي المتحوث نشوان وهو ما ينذر بمواجهة مسلحة بين الجانبين، في حين أكدت المصادر أن مليشيا الحوثي قد قامت بتصفية نشوان قبيل ايام.
 
 وينتمي نشوان لقبيلة خودان في يريم ومن منطقة ينتمي غالبية سكانها في مؤسسات الجيش والأمن وانخرطت أعداد منهم في صفوف مليشيا الإنقلاب استجابة لنداءات الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في خطاباته المختلفة، وخسرت عشرات القتلى والجرحى دون أن يكون لها أي مصلحة أو مناصب في سلطة الإنقلاب وتلاحقها تهم الخيانة والعمالة حاليا.



شكرا لمتابعتكم خبر عن مصادر: مليشيا الحوثي تقوم بتصفية المشرف الأمني لجبهة دمت ونذر مواجهات مع قبيلته في يريم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هالك يتحدى الجميع... التخطيط لعودة مُدوية في المصارعة الحُرة؟
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)