أخبار عاجلة
52 قتيلا في حريق على متن حافلة في كازاخستان -

ناطق التحالف العربي يزور مأرب وجبهة نهم رفقة فريق إعلامي أمريكي

ناطق التحالف العربي يزور مأرب وجبهة نهم رفقة فريق إعلامي أمريكي
ناطق التحالف العربي يزور مأرب وجبهة نهم رفقة فريق إعلامي أمريكي
الموقع بوست - مأرب - خاص
الأحد, 14 يناير, 2018 07:58 مساءً

زار وفد حقوقي وإعلامي أمريكي ومعهما الناطق باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي اليوم محافظة مأرب وجبهة نهم شرقي صنعاء.

وقال العقيد تركي المالكي إن طبيعة زيارته والفريق المرافق له هي زيارة حقوقية انسانية للاطلاع على آثار الحرب في البلد والمواطن واطلاع العالم من خلال الفريق الاعلامي والحقوقي على الجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق الشعب اليمني ،على حد قوله.

والتقى تركي المالكي ومعه الوفد الاعلامي والحقوقي في زيارة قصيرة عدد من الاطفال المجندين بصفوف الحوثيين الذي يعاد تأهيلهم في مارب في مركز الدعم النفسي بالمحافظة.

واطلع المالكي ومعه الوفد الحقوقي والاعلامي الامريكي وقناة السي ان ان على عملية إعادة التأهيل التي نفذتها مؤسسة وثاق بدعم مركز الملك سلمان لـ 200 طفل كانوا قد جندوا بصفوف مليشيات الحوثي، وفقا لمصادر عسكرية.

كما زار الفريق الحقوقي برفقة المالكي مركز صناعة الاطراف البديلة للمبتورين وضحايا الالغام والمقذوفات في مأرب.

كما يقوم اليوم المالكي والفريق الحقوقي والاعلامي الامريكي بزيارة ميدانية الى محافظة الجوف التي تحررت مناطق واسعة من اراضيها مؤخراً من المليشيات الحوثية.

وأوضحت المصادر أن المالكي والفريق الحقوقي سيزورون محافظة عدن خلال اليومين القادمة بعد إتمام زيارتهم محافظتي مأرب وشبوة.



شكرا لمتابعتكم خبر عن ناطق التحالف العربي يزور مأرب وجبهة نهم رفقة فريق إعلامي أمريكي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق آلان فينكلكروت.. وجهان للمثقف في فرنسا
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)