ارتفاع جنوني لسعر رياض محرز في الساعات الأخيرة.. تعرّف إلى التفاصيل

ارتفاع جنوني لسعر رياض محرز في الساعات الأخيرة.. تعرّف إلى التفاصيل
ارتفاع جنوني لسعر رياض محرز في الساعات الأخيرة.. تعرّف إلى التفاصيل
ارتفعت القيمة المالية للنجم الجزائري  لاعب نادي  الإنكليزي، بشكل جنوني في سوق اللاعبين، بعد أن صنع الحدث في الأسابيع الأخيرة، سواء بتألقه داخل المستطيل الأخضر أو بأخبار انتقاله في وسائل الإعلام العالمية والإنكليزية بشكل خاص.

وتحول اللاعب العربي إلى مادة دسمة في وسائل الإعلام التي نشرت الكثير من الأخبار حول انتقاله إلى نادي ليفربول الإنكليزي، فضلا عن ربط اسمه بالكثير من الأندية في إنكلترا على غرار ناديي أرسنال وتشلسي اللندنيين، وقطبي مدينة مانشستر.

وارتفعت قيمة رياض محرز في ظرف قياسي، وباتت تبلغ حاليا 75 مليون جنيه إسترليني، بعدما كان نادي ليستر سيتي قد حدد في البداية سعره بـ 50 مليونا، وقال النجم الويلزي السابق روبي سافاج في حديث مع هيئة الإذاعية البريطانية "بي بي سي" الأحد حول اللاعب العربي: "رياض محرز قيمته 75 مليون جنيه إسترليني، وهو يستحق هذا المبلغ".

وأضاف: "فيرجيل فان ديك انتقل إلى ليفربول بمبلغ 75 مليون إسترليني وهو مدافع، ومحرز نال لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 2016، كما أنه فاز بلقب الدوري، فلماذا لا يستحق هذا المبلغ؟".

وتابع: "الأمر الصعب في أي مباراة، هو صنع الفرص وتسجيل الأهداف"، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه نجم ليستر سيتي في تألق فريقه في الدوري، وبشكل خاص في مباراة تشلسي السبت في الدوري الإنكليزي، حيث تألق بشكل لافت للانتباه واختير رجل المباراة، بعد أن خطف الأضواء من نجوم "البلوز" وساهم في عودة ناديه بنقطة ثمينة من معقلهم "ستامفورد بريدج".

وفي هذا السياق كشف تقرير للموقع الإلكتروني الرياضي "فوتبول فان كاست" بأن مشجعي نادي تشلسي طالبوا إدارة النادي بضرورة الإسراع في التعاقد مع محرز، ردا على تغريدة النادي اللندني في "تويتر" والتي جاء فيها"المدير الفني أنطونيو كونتي اضطر لتعويض نجمي الفريق ايدين هازارد وسيسك فابريغاس خلال مباراة ليستر سيتي بسبب معاناتهما من الإرهاق والتعب"، ورد مشجعو تشلسي عبر تغريدات خاطبوا فيها إدارة النادي "فقط..تعاقدوا مع محرز"، وقال مشجع آخر"لا أفهم لماذا لا تتعاقدون مع محرز!".

وعلى جانب آخر، جدد المدير الفني لليستر سيتي، الفرنسي كلود بويل تمسكه ببقاء محرز مع الفريق قائلا في تصريحات نقلتها قناة "سكاي سبورتس" الأحد "هناك العديد من الشائعات التي تحيط بلاعبينا وخاصة محرز، ومن الأكيد أننا نريد الاحتفاظ بأفضل اللاعبين".

وتابع: "رياض هو أهم لاعب لدينا، هو سعيد هنا مع زملائه، وما يقال عنه حاليا لا يعدو أن يكون مجرد شائعات فقط". ولا يزال الغموض يخيّم على مستقبل محرز، برحيله عن ليستر سيتي من عدمه، حيث تحدثت الكثير من التقارير عن مغادرته هذا الشتاء، ولكن دون تجسيد لهذه الصفقة.

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع جنوني لسعر رياض محرز في الساعات الأخيرة.. تعرّف إلى التفاصيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "ملحمة السويس": معرض بصبغة سياسية
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)