أخبار عاجلة
حازم شاهين.. موسيقى "العيش والملح" -
4 آلاف أردني سجلوا للحج -

عبد الله بن علي آل ثاني يعلن احتجازه في أبوظبي

عبد الله بن علي آل ثاني يعلن احتجازه في أبوظبي
عبد الله بن علي آل ثاني يعلن احتجازه في أبوظبي

أعلن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، اليوم الأحد، في مقطع فيديو، أنه محتجز في الإمارات، بعد استضافته من قبل ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد.وأضاف في الفيديو المتداول، الذي سجل داخل منزل وهو يجلس على كرسي، أنه يحمّل محتجزيه المسؤولية كاملة عن سلامته، مؤكدًا أن قطر "بريئة من أي مكروه" قد يحدث له.

ووفق الفيديو المتداول يقول: "الحين أنا متواجد في أبوظبي في ضيافة الشيخ محمد لكنه ليس في وضع الضيافة وإنما في وضع حجز"، مضيفاً أنهم قالوا له ألا يخرج من مكانه.

وتابع: "إذا حدث لي شيء فأهل قطر بريئين منه"، مؤكدا أن الشيخ محمد بن زايد ولي عهد إمارة أبوظبي هو من يتحمل مسئولية.

وكان الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني قد دعا في شهر سبتمبر/أيلول الماضي في آخر ظهور له، عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من وصفهم الحكماء والعقلاء إلى الاجتماع لبحث الأزمة الخليجية، كما لم تنجح محاولته في التوسط للسماح للحجاج القطريين في موسم الحج الماضي لأداء مناسك الحج، نظرا لرفض السلطات السعودية السماح للطائرات القطرية بنقل الحجاج القطريين الى مطار جدة.

والتقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد محمد بن سلمان، الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، في بداية الأزمة الخليجية، إلا أنه أختفى بعد ذلك، ولم يظهر إلا اليوم عبر هذا الفيديو الذي يؤكد فيه احتجازه من قبل ولي عهد أبوظبي.

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن عبد الله بن علي آل ثاني يعلن احتجازه في أبوظبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تايمز: الحصار يفتك بأطفال اليمن
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)