أخبار عاجلة
عندما يهدد ترامب مستقبل "أونروا" -
إخوان مصر وخالد علي وامتحان العقل السياسي -
أميتاب باتشان وبوليوود وإسرائيل -
كل هذا الإنفاق العربي على الأمن -

في الموقع والتطبيق...هكذا تتخلصون من الذكرى الحزينة في "فيسبوك"

في الموقع والتطبيق...هكذا تتخلصون من الذكرى الحزينة في "فيسبوك"
في الموقع والتطبيق...هكذا تتخلصون من الذكرى الحزينة في "فيسبوك"

تُعتبر أداة التذكير اليومية على "فيسبوك" On This Day فرصةً رائعة لتذكّر السنوات الماضية وأهم اللحظات التي عاشها المستخدم، إلا أنها قد تعيد التذكير بلحظات مؤلمة، مثل فراق عزيز أو لحظات كارثة وحزن عميق، لذا طوّر "فيسبوك" أداةً تفلتر الذكريات، بحيث لا ترون إلا تلك الإيجابية. إليكم الطريقة في الموقع والتطبيق: 

 

تنظيف الذكريات في التطبيق: 

من أجل تطهير ميزة On This Day، يكفي النقر على رمز القائمة في الجانب العلوي الأيسر (يبدو وكأنه ثلاثة خطوط متوازية)، ثم النزول إلى التطبيقات، ثم النقر علىOn This Day. بعدها عليكم النقر على رمز الترس واختيار "التفضيلات". من هناك، اختاروا الأشخاص والتواريخ التي تريدون فلترتها، مثل الذكرى السنوية لعلاقة فاشلة في القائمة، بالإضافة إلى أي ذكر لحبيب سابق.
 

تنظيف الذكريات من الموقع

من أجل تطهير ذكرياتكم في نسخة الحاسوب من "فيسبوك" ستمرون بعملية مختلفة قليلاً عن التطبيق، إذ عليكم الدخول إلى شريط الأخبار، ثم الانتقال إلى محرك البحث، ثم كتابةOn This Day. بعدها انقروا على Visit، واختاروا "التفضيلات" في الركن العلوي الأيسر، ثم اختاروا الأشخاص والتواريخ التي تريدون حجبها، ثم احفظوا التغييرات

(العربي الجديد) 

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن في الموقع والتطبيق...هكذا تتخلصون من الذكرى الحزينة في "فيسبوك" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لا تضيّعوا نقودكم... متى يجب فعلاً تغيير بطارية "آيفون"؟
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)