أخبار عاجلة
بالصور...الامانة تباشر استعداداتها للمنخفض -
اعتداء عنصري على مسجد في هولندا -
الذاكرة والتاريخ: إعادة الاعتبار للمهمّشين -

لا تضيّعوا نقودكم... متى يجب فعلاً تغيير بطارية "آيفون"؟

لا تضيّعوا نقودكم... متى يجب فعلاً تغيير بطارية "آيفون"؟
لا تضيّعوا نقودكم... متى يجب فعلاً تغيير بطارية "آيفون"؟

ووفق الموقع، فإن أول شيء يجب أن يقوم به المستخدم هو شراء تطبيق CPU DasherX بأقل من دولار واحد، التطبيق يولّد ترددات تسمح بفحص مدى جودة المعالج في الهاتف.

ويمكنكم التأكد من سرعة الهاتف عن طريق استخدام بحث "غوغل"، فإذا كان المقياسان متوافقين، فهذا يعني أنه لا مشكل في الجهاز، أما في حالة العكس، فيبدو أن هناك مشكلة.

أما الطريقة الثانية الموصى بها، فتتطلب استخدام برنامج معروف باسم coconut Battery، ويمكنكم الحصول على تجربة مجانية لمدة 14 يوماً، بمجرد ربطه بالهاتف عن طريق جهاز "ماك"، سوف يكون بإمكانكم الحصول على الإحصاءات والحالة الراهنة للبطارية.

وتنص القاعدة على أنه إذا كانت سعة الشحن الكاملة أقل من 80 في المائة، فإن البطارية تعتبر منتهية الصلاحية، وهناك مؤشر آخر على هشاشة البطارية، هو إذا كان عدد دورة إعادة شحن البطارية قد تجاوز 500، وهو رقم يتجاوز ما توصي به "آبل".

شكرا لمتابعتكم خبر عن لا تضيّعوا نقودكم... متى يجب فعلاً تغيير بطارية "آيفون"؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جماجم الجزائريين: سجال في زاوية صغيرة
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)