أخبار عاجلة
عودة 180 مصريًا ووصول 121 شاحنة بمنفذ السلوم -

يزايد على السيسي ويغلق "فيسبوك"... أول قرارات #مرتضى_منصور رئيساً

يزايد على السيسي ويغلق "فيسبوك"... أول قرارات #مرتضى_منصور رئيساً
يزايد على السيسي ويغلق "فيسبوك"... أول قرارات #مرتضى_منصور رئيساً

الصدمة كانت أيضاً من نصيب موسى حين تلقى الخبر من منصور نفسه عندما سأله عن مدى صحة الخبر المتداول، وتساءل: "ايه؟ صح!" ورد عليه منصور منتقدًا نظام الانتخابات وقال: "المشكلة انك في خلال عشرة أيام لازم تجمع 25 ألف توكيل من 15 محافظة وصعب تجمع في عشر أيام التوكيلات، والدستور بقول أو 20 توقيع من نواب البرلمان، والمشكلة ان مبقاش حد باقي من المجلس لأن كلهم وقعوا للرئيس السيسي".

وإلى جانب إغلاق موقع "فيسبوك"، زايد منصور على السيسي حين كشف عن أول قراراته الرئاسية، وقال: "لازم حل جذري لمشكلة سد النهضة، لأن المياه بالنسبة للشعب المصري خط أحمر ومفهاش هزار، لأنه حاجة بشعة جداً واللي في دماغ أثيوبيا لو اتنفذ بحيرة ناصر هتنضب".



مواقع التواصل استوعبت الصدمة سريعاً، وحولتها إلى مادة للسخرية والتهكم من منصور المعروف بمعاركه الكروية والسياسية، وتصدر وسم يحمل اسمه قائمة الأكثر تداولا المصرية.

وعن الهدف الحقيقي من الترشح انتشرت التكهنات، وكان منهم محمد الصغير الذي قال: "مرتضى منصور ليس مرشحاً ضد #السيسي وإنما نيابة عنه في شتم باقي المرشحين والنيل منهم والدخول معهم في معارك يستخدم فيها أسلحته المحرمة شرعاً والمجرمة قانوناً".


وشارك عبد الله الشريف ملمحاً للتسريبات الأخيرة: "أعتقد الأيام المقبلة هيتم الإطاحة بعنان وخالد علي ولذلك تم الزج بمرتضى منصور ليكون السباق محسوماً مسبقاً، مرتضى ابن النظام ومش ممكن قراره يكون تحدي بل توجيه من أشرف باشا الخولي على ما أعتقد".

ووافقهم أحمد ناصر وقال: "مرتضى منصور هو الشخصية الوحيدة التي أجمع الجميع على هزليتها الفاضحة وكذبها الفج واستخدامه ككومبارس يؤدى دوراً كدور أحمد موسى #مرتضى_منصور".

وسخر حسام الشوربجي: "#مرتضى_منصور يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة و #احمد_موسى يتصدم صدمة كبيرة، ضاضا قدام بلحة والدنيا هتخرب".

وغرد مصري ساخراً: "#مرتضى_منصور لو فاز برئاسة الجمهورية هيقفل النادي الأهلي ويقبض على مشجعينه ويسرح اللاعيبه وهيمعل سيديهات لمصر كلها". وسخرت رودي: "لو فعلاً مرتضى منصور هيرشح نفسه أنا هنزل أعمله توكيل وهنتخبه عشان دي هتبقى النهاية اللائقة والمنطقية لمصر".

ووافقتها داليا: "كل الزمالكاوية هينتخبوا مرتضى منصور لرئاسة الجمهورية علشان يُخلصوا منه في النادي". وشبهته منى الجبالي بترامب وقالت: "#مرتضي_منصور ترامب العرب ننتخبه وزي مآ أمريكا طلقت علينا مجنون نطلق عليهم مجنون وماحدش أحسن من حد".

شكرا لمتابعتكم خبر عن يزايد على السيسي ويغلق "فيسبوك"... أول قرارات #مرتضى_منصور رئيساً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دافوس 2018 .. تناقش أزمة الرأسمالية و10 مهددات أخرى للعالم
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)